3 لاعبين يسيرون على طريق مؤمن زكريا فى الدورى الجديد.. سموحة يهدد أحمد جعفر بالإيقاف بسبب الزمالك .. سليمان يعود لإنبى بعد التهديدات .. ودجلة يعتق رقبة شوقى السعيد

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 04:00 ص
3 لاعبين يسيرون على طريق مؤمن زكريا فى الدورى الجديد.. سموحة يهدد أحمد جعفر بالإيقاف بسبب الزمالك .. سليمان يعود لإنبى بعد التهديدات .. ودجلة يعتق رقبة شوقى السعيد أحمد جعفر لاعب الزمالك الجديد
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التوقيع لناديين أصبح موضة جديدة في دوري كل موسم ، وشهد العام المنقضى " خناقة " كبيرة بين الأهلي والزمالك واتحاد الكرة بعد توقيع مؤمن زكريا لقطبى الكرة المصرية فى وقت واحد، ونفس الأمر للثنائى معروف يوسف وخالد قمر، وتم إيقافهم لمدة شهر وتغريمهم مالياً ، والموسم الحالي شهد حتى الآن 3 وقائع للاعبين مهددين بالإيقاف بسبب توقيعهم لناديين بناء على تصريحات الأندية واللاعبين .

أحمد جعفر يوقع لسموحة والزمالك


وقع أحمد جعفر لاعب بتروجت على عقود انتقاله لنادي سموحة قبل أن يدخل الزمالك في الصفقة ليفضل اللاعب العودة لناديه القديم ويرتدي القميص الأبيض، ليتقدم سموحة بشكوى رسمية لاتحاد الكرة ضد جعفر يطالب فيها بإيقافه لتوقيعه لناديين في وقت واحد، ليطلب مسئولو الجبلاية نسخة من عقود اللاعب مع النادي السكندرى وفي حالة إثبات صحة الواقعة سيتم إيقاف اللاعب فترة لا تقل عن 6 شهور.

صلاح سليمان يوقع لسموحه ويعود لإنبي


كما وقع صلاح سليمان مدافع إنبي قبل انتهاء الموسم لنادي سموحة بعد إنتهاء عقده مع النادي البترولى قبل التراجع وتجديد عقده مع إنبى، ويقوم مسئولوه بتوثيق العقود الجديدة فى سجلات اتحاد الكرة وبعدها يقوم سموحه بقيد اللاعب لتندلع أزمة .

دجلة ينقذ رقبة شوقي السعيد من الإيقاف


فيما قام مسئولو نادي وادى دجلة بإنهاء التعاقد مع شوقي السعيد بشكل ودى بعد توقيعه فى صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع الإسماعيلى، حيث طلب اللاعب استرداد العقود لينتقل لنادي الزمالك وجاء تنازل مسئولى دجلة عن الصفقة لينقذ رقبة اللاعب من الإيقاف .



أخبار متعلقة




- صلاح سليمان يُعلن فى بيان رسمى استكمال تعاقده مع إنبى


- اتحاد الكرة يطالب سموحة بعقود أحمد جعفر لإيقافه بعد توقيعه للزمالك










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة