خالد صلاح

كرة السلة يحصد المركز السادس ببطولة وليام جونز الدولية

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 05:17 م
كرة السلة يحصد المركز السادس ببطولة وليام جونز الدولية مجدى ابو فريخة
ياسمين يحيى
إضافة تعليق
عادت بعثة منتخب كرة السلة رجال بقيادة صبرى عبد النبى المدير الفنى، إلى القاهرة قادمة من الصين تايبيه، بعد انتهاء المشاركة ببطولة وليام جونز الدولية، التى أقيمت فى الفترة من 21 يوليو وحتى 1 أغسطس الجارى، وكان يرأسها مجدى أبو فريخة رئيس الاتحاد.

كرة السلة يحقق المركز السادس بوليام جونز


حصل منتخب رجال السلة على المركز السادس بالبطولة والتى شارك بها 8 فرق، وحقق لقب نسختها الفلبين، حيث جاءت فى المركز الأول من بين 8 مراكز، حيث فاز المنتخب فى أول لقاء أمام كوريا الجنوبية، ثم توالت الهزائم، حيث خسر أمام كل من الصين تايبيه، واليايان، وايران، لتعود الانتصارات مرة أخرى بالفوز على أمريكا والهند.

قائمة منتخب كرة السلة ببطولة وليام جونز


القائمة تضم كلا من: مهند الصباغ، هيثم كمال، أحمد هشام السودانى، أحمد السلعاوى، أحمد هشام سعيد، إبراهيم الجمال، رامى إبراهيم، عمرو الجندى، محمد أبو النصر، رميح سامح، يوسف شوشة، مصطفى مكاوى.

أورينجا مديرا فنيا لمنتخب كرة السلة


يذكر أن صبرى عبد النبى يقود منتخب رجال كرة السلة بشكل مؤقت لحين حضور المدير النفى الجديد للمنتخب، الإسبانى أنطونيو أورينجا لتسلم عمله والمحدد له يوم 16 اغسطس الجارى.


اخبار متعلقة



- مصر تواجه الصين تايبيه ببطولة وليام جونز للسلة




إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة