وفد النواب: اللجنة الأولمبية ومسئولوها يقومون بدور مميز

الجمعة، 19 أغسطس 2016 05:30 ص
وفد النواب: اللجنة الأولمبية ومسئولوها يقومون بدور مميز شعار الاولمبياد
ريو دى جانيرو رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى وفد مجلس النواب المتواجد فى مدينة ريو دى جانيرو حاليا لاعداد تقرير عن البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية الـ 31 على البعثة ومسئوليها فى تذليل كافة العقبات التى تواجه اللاعبين والمدربين.

يضم الوفد الذى يتابع دورة الألعاب كلاً من: نجوى خلف إمام، وصلاح حسب الله، ومنى الشبراوى ومحمود حسين وفوزى فتى.

من جانبه، قال محمود حسين إن لجنة الشباب والرياضة كانت تصل لها معلومات مغلوطة وغير صحيحة عن البعثة المصرية المشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية، وحاول البعض تحميل مسئولو البعثة المصرية الأزمات التى تتحملها اللجنة المنظمة للدورة التى شعر بها وفد البرلمان منذ قدومه إلى البرازيل.

 

أشار وكيل لجنة الشباب إلى أن الوفد تواصل مع اللاعبين للوقوف ومعرفة المشاكل التى تواجههم خلال الدورة، لكنهم أكدوا على أن اللجنة الأولمبية ومسئوليها يقومون بدور متميز لتسهيل كافة المعوقات التى تواجههم، قائلا: "لا يجوز أننا تعمل تقارير عن الآخرين وإحنا قاعدين تحت التكييف كان لازم نيجى ونشوف بعيننا خاصة أن البعثة تعانى الأمرين من سوء التنظيم للجانب البرازيلى".

 

أضاف حسين أن سفر الوفد إلى البرازيل جاء بتكليف من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب للجنة، لمتابعة البعثة المصرية وإعداد تقرير عنها، كاشفا أن التكلفة الخاصة بسفر اللجنة تعد مثل باقى زيارات البرلمان لأى مكان.

 

أشار وكيل اللجنة، إن زيارة اللجنة تعتبر هذه المرة الأولى التى ينتقل أعضاء اللجنة إلى خارج البلاد لمتابعة بعثة رياضية وإعداد تقرير عن البعثه على أرض الواقع.

 

واستطرد وكيل اللجنة، إن اللجنة مهتمة من البداية بالوفد الذى يمثل مصر، حيث أرسلت اللجنة لكل من رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، ورئيس الأولمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصرى لألعاب القوى، موافاتها بكافة الملابسات والمعلومات والأسباب، التى أدت إلى إيقاف إيهاب عبد الرحمن، لاعب ألعاب القوى، حيث قدمت اللجنة طلبا بتقصى حقائق حول الواقعة، مشيرًا إلى أن اللجنة سوف تناقش وزير الرياضة فى حجم المصروفات التى أنفقت على البعثة وتحليل النتائج ومناقشة الايجابيات والسلبيات التى حدثت خلال دورة الألعاب الأولمبية.

 

فى السياق ذاته أثنى صلاح حسب الله على البعثة المصرية وأدائها فى ظل الظروف الصعبة التى رآها من سوء التنظيم للقائمين على الدورة، مؤكدا على أنه كونه رياضيا يعتبر النتائج التى حققها اللاعبين فى مختلف الألعاب تعد إنجازا فريدا غير مسبوق خاصة فى الرماية والسباحة ورفع الأثقال.

 

أشار حسب الله إلى أن اللجنة الأولمبية تبذل قصارى جهدها من أجل التغلب على المشكلات التى تواجه البعثة المصرية فى الدورة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة