وزير النقل يتفقد ميناء صيد أبو سمبل ومنفذ آرقين عقب وصوله أسوان

الجمعة، 19 أغسطس 2016 01:39 م
وزير النقل يتفقد ميناء صيد أبو سمبل ومنفذ آرقين عقب وصوله أسوان الدكتور جلال السعيد وزير النقل
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل اليوم، الجمعة، الدكتور جلال السعيد، وزير النقل، إلى مطار أبو سمبل الدولى، ثم تحرك عقب وصوله إلى ميناء الصيد بمدينة أبوسمبل، لتفقد الوحدات النهرية ومشاهدة عملية الشحن، يرافقه عبد الناصر عبد الحميد، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسوان.
 
وتوجه وزير النقل عقب ذلك، فى جولة تفقدية داخل ميناء آرقين الدولى، الذى يربط بين مصر والسودان وإفريقيا بريا، للوقوف على نسب التنفيذ فى الميناء تمهيداً لافتتاحه.
 
ويختتم وزير النقل جولته بمحافظة أسوان فى يومها الأول، بجولة تفقدية مساء اليوم، الجمعة، داخل محطة سكة حديد أسوان.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

من سكان ابوسمبل

ما راى سيادة الوزير

فى طريق ميناء الصيد بابوسمبل ؟ وما رايك فى ميناء الصيد كذلك ؟ اظن لا يصلح ان يكون ميناء ولا حورس .....طريق غير ممهد ومكسر وغير مرصوف ولا يوجد به انارة ليلية واعمدة انارة متهالكة ورصيف الميناء لا يصلح رصيف ولا حتى محطة ميكروباص .....وسيادتك عديت على كبارى متهالكة 40%من جوانبه منهارة التكاسى ....وحمدنا لله على سلامتكم وربنا ستر والجولة عدت على خير وكنت اتمنى تنزل سيادتكم من السيارة المكيفة ذات الزجاج الاسود الذى يحجب الرؤية حتى ترى المكان على الطبيعة .واكيدسيادتكم مريتم على مركز الاعلام الذى لا يميز بينه وبيت البيوت المحيطة به وكانه سكن عائلى ....حقيقى مدينة ابوسمبل مهمشة من جميع الخدمات والاسعار نار والمفروض يحصل العامل فيها على بدل مناطق نائية بنسبة 350%اسوة بمحافظة سيناء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة