نقيب العلميين يفتتح نقابة فرعية جديدة بالعاشر من رمضان لـ10 آلاف عضو

الجمعة، 19 أغسطس 2016 08:19 م
نقيب العلميين يفتتح نقابة فرعية جديدة بالعاشر من رمضان لـ10 آلاف عضو الدكتور صلاح النادى الأمين العام لنقابة العلميين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور السيد عبد الستار المليجى، نقيب العلميين، وهيئة مكتب النقابة العامة، فرع النقابة الجديد بمدينة العاشر من رمضان بمنطقة المجاورة الثالثة، ومن المقرر أن يتم تشكيل اللجنة التأسيسية للفرع بحضور الجمعية العمومية لعلميين العاشر من رمضان خلال الشهر الجارى.

قال الدكتور صلاح النادى الأمين العام لنقابة العلميين، فى بيان، إن مدينة العاشر من رمضان  تضم  أكثر من 10 آلاف  علمى يعملون بمختلف المصانع والشركات بالعديد من التخصصات كصناعة البلاستيك والبويات والصناعات الغذائية والنسيج والسجاد، وما إلى ذلك من تخصصات تساهم فى خدمة وتنمية المجتمع.

وأشار النادى، إلى أن هذا الافتتاح فى إطار توجه النقابة لفتح عدد من الفروع لتستكمل باقى محافظات الجمهورية، والتجمعات الصناعية لخدمة أعضائها من العلميين والتيسير عليهم في مقار عملهم، من حيث تسديد الاشتراكات والحصول علي خدمات النقابة وانشتطها العلمية والاجتماعية، وكذلك التيسير على كبار السن وأسرهم فى الحصول على معاشاتهم.

ولفت الأمين العام لنقابة العلميين، إلى أن النقابة تضم حاليا 18 فرع على مستوى الجمهورية، ويعتبر فرع العاشر من رمضان هو الفرع رقم 19، ومن المقرر أن يليه افتتاح 6  أفرع جديدة فى مرسى مطروح،  ومحافظتى جنوب وشمال سيناء، والبحر الأحمر، والوادى الجديد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة