نزيف الدماء على الأسفلت عرض مستمر.. ارتفاع أعداد ضحايا حوادث طرق السويس لـ3 متوفين و50 مصابا.. غياب الخدمات المرورية أبرز الأسباب.. ومطالب بتدخل وزير الداخلية ومدير الأمن لحماية أرواح المواطنين

الجمعة، 19 أغسطس 2016 09:13 م
نزيف الدماء على الأسفلت عرض مستمر.. ارتفاع أعداد ضحايا حوادث طرق السويس لـ3 متوفين و50 مصابا.. غياب الخدمات المرورية أبرز الأسباب.. ومطالب بتدخل وزير الداخلية ومدير الأمن لحماية أرواح المواطنين إسعاف
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتفع عدد المصابين والمتوفين فى حوادث طرق السويس، اليوم الجمعة، إلى 50 مصابا و3 متوفين.

 

شارك فى نقل المصابين اليوم 25 سيارة إسعاف الذين بذلوا جهودا كبيرة لنقل المصابين إلى مستشفيات التأمين الصحى والمستشفى العام، كما تم نقل المتوفين إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

 

وقال الدكتور لطفى عبد السميع، وكيل وزارة الصحة بالسويس، إن عدد المصابين فى حوادث الطرق بالسويس اليوم الجمعة وصل إلى 50، من أعمار مختلفة، وتلقوا العلاج داخل مستشفى السويس العام ومستشفى التأمين الصحى، مشيرا إلى وفاة 3 مواطنين، تم نقلهم إلى مشرحة مستشفى السويس العام.

 

وأشاد وكيل وزارة الصحة بجهود الأطباء والعاملين بمستشفى السويس العام والتأمين الصحى خلال علاج المصابين.

 

وقال مصدر طبى إن أكثر من 12 حالة من المصابين فى حوادث الطرق أجريت لهم عمليات جراحية بمستشفى السويس العام، من بينهم حالات خطرة تم إنقاذها بعد جهود كبيرة داخل المستشفى العام بالسويس.

 

وقال محمد إبراهيم أحد المصابين إننا لم نشاهد فى طريق العين السخنة بالسويس دورية أمنية واحدة أو رجال مرور، بالرغم من الوعود السابقة بالتواجد المرورى بالطريق للحد من حوادث الطرق.

 

وأكد محمد إبرهيم أن سيارة نقل هى المسببة فى الحادث، فسائق السيارة المينى باص الذى كنا نستقله شاهد أمامه فجأة سيارة نقل تسير عكس الاتجاه، ما دفعه إلى تغيير مساره فجأة ما تسبب فى انقلاب المينى باص.

 

وطالب محمد بضرورة تدخل وزير الداخلية ومدير أمن السويس للدفع برجال المرور لتأدية واجبهم على الطرق للحد من الحوادث وحماية أرواح المواطنين.

 

وقال طارق أبو عدس رئيس جمعية العاملين بفنادق العين السخنة إن أعداد المصابين والمتوفين فى حوادث الطرق بالعين السخنة تجاوز كل الحدود.

 

وتؤكد السجلات الرسمية بمستشفيات السويس العام والتأمين الصحى بالسويس أن عدد القتلى بحوادث الطرق يصل يوميا من ثلاثة إلى أربعة قتلى، وتكون المحصلة ما يقرب من 120 قتيلا شهريا.

 

وقال سيد الهادى مسئول مشرحة مستشفى السويس العام إن 90% من جثث القتلى التى تصل مشرحة مستشفى السويس العام بسبب حوادث.

 

ويؤكد مصدر أمنى بالسويس، أن عددا كبير من الحوادث يقع بطريق القطامية بسبب السرعة الجنونية لسائقى السيارات النقل، ومن يراجع أعداد السيارات التى تعرضت لحوادث سيلاحظ أن سيارات النقل عامل مشترك فى معظم الحوادث.


إحدى سيارات الإسعاف المشاركة فى نقل المصابين

حادث سيارة ملاكى بطريق السخنة

أحد المصابين

زحام بمستشفى السويس العام








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة