ميناء الإسكندرية يستقبل 146 سفينة على متنها 140 ألف طن بضائع

الجمعة، 19 أغسطس 2016 11:48 ص
ميناء الإسكندرية يستقبل 146 سفينة على متنها 140 ألف طن بضائع ميناء الاسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رضا الغندور المتحدث الرسمى باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء استقبل اليوم الجمعة السفينة "افان امياباري" على متنها 25 ألف طن قمح قادمة من اوكرانيا والعبارة "نيبتون زى ليسيس" وعلى متنها 270 سيارة قادمة من اليونان، كما يجرى تفريغ العبارة "جلوفيس كومت" على متنها 424 سيارة قادمة من البحر الاحمر، ليصل إجمالى البضائع المتنوعة الواردة لمينائى الإسكندرية والدخيلة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية 140 ألف طن.

وأضاف "الغندور" فى بيان اليوم، أن إجمالى السفن المتواجدة بالميناء 146 سفينة وغادرت الميناء 11 سفينة ووصلت 6 سفن وتراكى على الأرصفة 41 سفينة، كما سجل النظام الإلكترونى على البوابات دخول وخروج 12062 شاحنة عامة من وإلى الميناء ، وخروج 3 شاحنات قمح بحمولة 90 طن إلى الصوامع بمختلف المحافظات.

ووصل إجمالى مخزون الغلال بالميناء مليون وخمسة عشر ألف طن منهم 424 ألف طن قمح، كما غادر الهويس المالح  47 وحدة نهرية محملة بالفحم بإجمالى 13 ألف طن.

ووجه اللواء بحرى مدحت عطية رئيس هيئة الميناء بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات قبل تفريغها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة