أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط صيدلى يبيع أدوية مخدرة بدون تذاكر طبية بطنطا

الجمعة، 19 أغسطس 2016 04:01 م
ضبط صيدلى يبيع أدوية مخدرة بدون تذاكر طبية بطنطا صيدلية - أرشيفية
الغربية – عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن الغربية من ضبط طبيب صيدلى مقيم قرية محلة مرحوم مركز طنطا، وبحوزته كميات كبيرة من الأدوية المخدرة والمؤثرة على الأعصاب مدرجة بجدول المخدرات وقيامه ببيعها بأزيد من السعر الرسمى بدون تذاكر طبية.
 
كانت معلومات قد توفرت  للمقدم أحمد العايدى، رئيس قسم مكافحة المخدرات بالمديرية، والرائد أحمد الصباحى الضابط بوحدة مباحث القسم بقيام صيدلية الدكتور "محمد ا ا ا" – 45سنة - صيدلى- مقيم بقرية محلة مرحوم – دائرة المركز  بترويج العقاقير الطبية المخدرة  والمؤثرة  على الحالة النفسية والعصبية والمدرجة بجدول المخدرات بأزيد  من السعر الجبرى وبدون تذاكر طبية.
 
وبعرض المعلومات على اللواء حسام خليفة، مدير أمن الغربية واللواء إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية تم إعداد مأمورية عقب تقنيين الإجراءات لاستهداف الصيدلية  بالتنسيق مع إدارة التفتيش الصيدلى بالغربية، وتم ضبط الصيدلى المذكور  وبتفتيش الصيدلية، تم ضبط 55 قرص لعقار التامول و250 قرص كالميبام و60 قرص اموتريل و50 قرص باركينول و80 قرص فالنيل و90 قرص نيوريل و50 قرص سومادريل و8 أمبول ميدثيانك و12 أمبول نيوبين ومبلغ  4053 جنيها  حصيلة بيعه للمترددين على الصيدلية بدون تذاكر طبية وبأزيد من السعر الجبرى.
 
وبسؤال المتهم  اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من حصيلة اتجاره فى العقاقير المخدرة  تحرر عن ذلك المحضر رقم  29400 جنح مركز طنطا لسنة  2016، كما تم ضبط  120  قرصا مجهولة المصدر  مهربة من صيدلية الدكتور "محمد ا ع" - بقرية محلة منوف – دائرة المركز أثناء مرور إدارة التفتيش الصيدلى رفقه ضباط القسم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيالها  تحرر عن ذلك المحضر رقم 29493 جنح مركز طنطا 2016  وتولت النيابة التحقيق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

الي مباحث المحله

هناك صيدليه أمام العباسي الجديد بالمحله معروفه لكل المدمنين. تبيع ادويه الكحه وحقط الطلق الخاصه بالسيدات تبيعها الي المدمنين وأدويه أخري كودافين ويوميا تجد في الصباح حوالي ثلاثمائه زجاجه فارغه في الشارع غير الحقن. انقذونا من هذه تلصيدليه التي يعرفها الجميع بجوار محلات كوتشي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة