أكرم القصاص - علا الشافعي

ثورة فى الألعاب الرياضية بعد الفشل الإولمبى

الجمعة، 19 أغسطس 2016 08:30 ص
ثورة فى الألعاب الرياضية بعد الفشل الإولمبى منتخب اليد
ريو دى جانيرو رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تزال توابع إخفاقات البعثة المصرية فى دورة الألعاب الأولمبية مستمرة بعدما فشلت أكثر من لعبة فى الإعلان عن أنفسها فى مناطحة الكبار والتأهل للدور الثانى من المنافسات.

فى اليد بدأ مجلس الإدارة برئاسة الدكتور خالد حمودة التخطيط للمرحلة المقبلة بعدما أظهرت الدورة العديد من القصور داخل الفريق سواء من الناحية الفنية أو البدنية، ويدرس المجلس عقب العودة للقاهرة إجراء بعض التعديلات للجهاز الفنى بقيادة مروان رجب التى انتهت مدته بعد نهاية منافسات الدورة الأولمبية.

كما أن هناك اتجاه لاستبعاد بعض اللاعبين البارزين على رأسهم كريم هنداوى حارس المرمى الذى تعرض لانتقادات شديدة فى الدورة، مما جعل أحد مسئولى الاتحاد يؤكد على أن الفريق يلعب بدون حارس مرمى، كما حدد المجلس احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة أهمها البحث عن مدير فنى أجنبى، فضلا عن ضرورة التنقيب على جناح أيسر متميز بعدما أظهرت المنافسات ضعف هذه الجبهة أو الثغرة، وتسبب فى إحراز المنافس العديد من الأهداف.

بينما يختلف الحال فى اتحاد الطائرة الذى ينتظر تقرير مصيره من جانب وزير الشباب والرياضة كونه مجلس معين لاتخاذ القرارات المناسبة بشأن التعاقد مع مدير فنى أجنبى بعد انتهاء مدة شريف الشمرلى الذى تقدم باستقالته وعاد لقيادة فريق طلائع الجيش مرة أخرى.

فى اتحاد القوس والسهم، تدرس ريم منصور لاعبة المنتخب الوطنى بجدية الاعتزال بعد الهجوم الشديد وغير مبرر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى وسماعها ألفاظا نابية من البعض بعدما أخطأت فى رمى السهم خارج القوس، خاصة أن العديد من اللاعبين فى الدول الأخرى يحدث لهم نفس الموقف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة