النائب محمد سليم بعد وقوعه فى مصيدة قنوات الإخوان: "كذبوا عليا"

الجمعة، 19 أغسطس 2016 02:07 م
النائب محمد سليم بعد وقوعه فى مصيدة قنوات الإخوان: "كذبوا عليا" النائب محمد سليم عسكر
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت جماعة الإخوان، وقنواتها محاولات استدراك نواب البرلمان، للمشاركة فى مداخلات هاتفية مع قنوات الجماعة، حيث قامت قناة الحوار الإخوانية، بإشراك النائب محمد سليم عسكر فى مداخلة للهجوم على منظومة النقل فى مصر بعد حادث ميت غمر.

 

وقال النائب محمد سليم عسكر خلال مشاركته فى القناة الإخوانية إن منظومة الطرق فى مصر فاشلة، وليس هناك لجان خاصة لإدارة الطرق فى مصر رغم مطالبة البرلمان المصرى ضرورة تشكيل هذه اللجنة.

 

وأضاف النائب البرلمانى خلال مشاركته فى مداخلة هاتفية مع القناة الإخوانية، أن اللجان المشكلة للرقابة على الطرق فى مصر غير مفعلة، ولا يوجد تنسيق بين الوزارات المختلفة بين الداخلية والعدل والنقل فى هذا الأمر وهو ما يزيد الحوادث فى مصر.

 

وأشار النائب البرلمانى إلى أن عدم تفعيل القانون الخاص بالمرور على جميع المواطنين وضرورة أن تجرى أو توقع التحاليل الخاصة بتعاطى المخدرات على جميع قطاعات الشعب دونما تمييز، مؤكدا أن الميزانية الخاصة بالنقل التى حددها البرلمان فى الموازنة العامة كافية للانتهاء من كل هذه التقارير

 

ولفت النائب إلى أن قانون المرور لا يطبق على قائدى السيارات الاجرة، والحصول على الرخص يكون بالوساطة والمحسوبية لاسترجاع الرخص فى المخالفات.

 

من جانبه شن أسامة جاويش، أحد مقدمى البرامج بقناة الحوار الإخوانية، هجوما عنيفا على الدولة المصرية بعد حادث ميت غمر، مستغلا مشاركة النائب البرلمانى فى المداخلة التليفونية.

 

من جانبه علق النائب محمد سليم، على مشاركته فى المداخلة مع قناة إخوانية قائلا: "لم أكن أعرف أنها قناة إخوانية، وأنا ضد الإخوان ومنهجهم، ولو كنت أعلم أنها توجهها إخوانى لم أكن لأشارك فى مداخلة تليفونية".

 

وأضاف النائب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن القناة ضللته، وزعمت أن توجهها عام، وأنها تبث فى الداخل وموجودة منذ زمن، لذلك شترك فيها بمداخلة تليفونية، ولم يكن يعرف الحقيقة.

 

وتابع: "أول مرة أعرف عن قناة اسمها الحوار، وأول مرة اسمع عنها، لكنهم قالوا لى أنها معروفة، وهجومهم على البرلمان ثم إدخالنا فى مداخلات للتعليق على الأحداث يؤكد تناقضهم".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة