أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدعم المهاجم البرازيلى فى نهائى الأولمبياد

الجمعة، 19 أغسطس 2016 03:38 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يدعم المهاجم البرازيلى فى نهائى الأولمبياد نيمار ورافينيا لاعبا منتخب البرازيل وبرشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نادى برشلونة الإسبانى على دعمه لثنائى الفريق البرازيلى نيمار دا سيلفا ورافينيا خلال مشاركتهم فى اولمبياد ري ودى جانيرو 2016 المقامة حاليًا فى البرازيل.

برشلونة يدعم نيمار ورافينيا قبل مواجهة ألمانيا

وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن برشلونة أرسل وفدًا من النادى إلى البرازيل من أجل دعم نيمار ورافينيا قبل مباراتهما الهامة ضد ألمانيا للمنافسة على الميدالية الذهبية فى نهائى منافسات كرة القدم للرجال بالبطولة الاولمبية.

نيمار على بُعد خطوة من تحقيق الذهبية

كان نيمار قد قاد المنتخب البرازيلى إلى نهائى الاولمبياد بعد فوز عريض على منتخب هندوراس (6-0) فى الدور نصف النهائى، حيث سجل مهاجم برشلونة هدفًا رافعًا رصيده إلى 3 أهداف خلال منافسات البطولة.

 
من المقرر أن يحضر عضو مجلس إدارة نادى برشلونة خافيير بورداس مباراة نهائى منافسات كرة القدم بين البرازيل وألمانيا المحدد لها، غدًا السبت، على ملعب "ماراكانا" من أجل دعم نيمار ورافينيا فى هذا اللقاء المصيرى.

ويحلم نيمار بكسر النحس البرازيلى للتتويج بالميدالية الذهبية فى كرة القدم لأول مرة فى تاريخ الاولمبياد، حيث كان قريبًا من ذلك فى اولمبياد 2012 فى العاصمة الإنجليزية لندن ولكن انتهى الأمر بتتويج السامبا بالميدالية الفضية.

جدير بالذكر أن نيمار حقق رقمًا قياسيًا أمام هندوراس فى الدور نصف النهائى بعدما افتتح التسجيل مبكرًا ليحرز أسرع هدفًا فى تاريخ الاولمبياد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة