نفس العائلات ولكننا "نحب الأجانب" .. حازم إمام وأولاده ينافسون بيكهام وأطفاله .. الملكة رانيا فى مواجهة كيت ميدلتون .. ميريام فارس وطفلها أمام شاكيرا .. ميس حمدان وأخواتها vs كيم كاردشيان وأخواتها

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:24 م
نفس العائلات ولكننا "نحب الأجانب" .. حازم إمام وأولاده ينافسون بيكهام وأطفاله .. الملكة رانيا فى مواجهة كيت ميدلتون .. ميريام فارس وطفلها أمام شاكيرا .. ميس حمدان وأخواتها vs كيم كاردشيان وأخواتها عائلة حازم إمام وديفيد بيكهام
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بانبهار نطالع أخبارهم فى المواقع العالمية، صورهم العائلية الأنيقة وأسمائهم اللامعة، الهدايا الفاخرة التى يستقبلها أطفالهم من الملوك والأمراء وأهم الشخصيات حول العالم، لعائلات المشاهير بريق خاص، يظهر دائما فى عائلات النجوم والملوك والأمراء العالميين، ولا نلتفت له كثيرا فى الوطن العربى، على الرغم من أن معظم العائلات العالمية التى ننبهر بها ببعض التدقيق يمكن أن تجد لها نسخا عربية طبق الأصل، نفس الشىء ببساطة ولكننا "نحب الأجانب".

 

فى مرة يكون التشابه فى المظهر الخارجى، وفى أخرى يكون فى تفاصيل الرحلة وطبيعة الحياة، بعض العائلات يكون سبب الشهرة الأب، وفى أخرى تكون الأم، وفى بعض العائلات يصبح الأطفال هم مصدر الشهرة والعامل الجاذب الأكبر لشهرة تلك العائلة ولفت الأنظار لها، وخلال رحلتنا للبحث عن تلك العائلات المتشابهة وجدنا حتى بعض العائلات العربية التى من الصعب أن تنافسها عائلات أجنبية، ربما كان أبرز من تفرد ولم نجد من ينافسه من العائلات العالمية هى عائلة الفنان سمير غانم بكل ما تحمله من مواهب وفنانين متنوعين، بداية من زوجته وحتى أبنائه وأزواج أبنائه، ليشكلون حالة فريدة تقف خارج المنافسة.

 

1-عائلة حازم إمام تنافس عائلة بيكهام

الاثنان لعبا كرة القدم، كانا نجوم وكباتن فرقهما وبلادهما، تميزا بالمهارات العالية والوسامة أيضا، وتزوجا من سمراوات، المصرى أنجب 3 أطفال ونظيره البريطانى أنجب 4، ومن أبسط صورة للعائلتين يمكنك التقاط العشرات من أوجه الشبه.

نبدأ مع "الثعلب الصغير" كما يطلق عليه جمهوره.. حازم إمام "أبو البنات"، بناته بالترتيب هن "هيا"، وتبلغ من العمر 10 سنوات، و"تاليا"، وعمرها 8 سنوات، و"لولوا" وتبلغ من العمر 5 سنوات وتتميز بنات حازم إمام بتشابههن الكبير معه واهتم إمام مؤخرا بنشر صورهم عبر حسابه الخاص على إنستجرام، والتى تمكنت من لفت أنظار الجماهير حتى شبه البعض بنته الصغرى بالعروسة "باربى".

 

وفى المقابل نجد عائلة نجم منتخب إنجلترا ونادى مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق "ديفيد بيكهام" وتظهر صوره مع ابنته الجميلة "هاربر" مدى جمال هذه العائلة وبدأ بيكهام رحلته مع الساحرة المستديرة فى العاشرة من عمره بفريق ريدجواى روفرز، ولعب بعدها فى مدرسة "إسكس" فى الفترة ما بين 1988-1991، قبل أن يتعاقد مع "الشياطين الحمر"، وبيكهام هو ابن لعامل بشركة غاز وصاحب ورشة لصيانة السيارات، ووالدته مصففة شعر، وأصبحت قصة زواجه من مصممة الأزياء والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام حديث الملايين، بجانب حكاياته مع أولاده الأربعة، "بروكلين جوسيف" و"روميو جيمس" و"ديفيد" و"هاربر سيفين"، ومثل أبيهم، يلعب الثلاثة أولاد كرة القدم فى أكاديمية "أرسنال"، وكذلك فهم من أكثر الشباب أناقة فى بريطانيا، وبجانب اجتماع العائلة معا فى عروض الأزياء والحفلات، فلكل منهم، لحظات سعيدة مع أبيهم، بداية من بروكلين، الذى يبلغ من العمر 16 عاما، أما جيمس، فهو طفل الأوقات المرحة، الذى يحظى بلحظات كثيرة من السعادة مع والده، كما أنه بطل لبعض حملات الدعاية والإعلان، وله حضور أمام الكاميرا، ويُعد بيكهام وزوجته عارضة الأزياء فيكتوريا، أكثر ثراءً من ملكة بريطانيا، ووفقًا لما نشرته بعض الصحف الإنجليزية، فإن قيمة الثنائى وأولادهما تبلغ أكثر من نصف بليون جنيه إسترلينى، فيما تقدر العلامة التجارية له بـ508 ملايين إسترلينى، فى حين تبلغ ثروة الملكة 340 مليونًا فقط.

 

 

 

 

2- الملكة رانيا قرينة العاهل الأردنى وكيت ميدلتون دوقة كامبريدج

 

كثيرا ما يقارن البعض بين عائلة الملكة رانيا وعائلة الأميرة كيت حيث تجمعهم أوجه تشابه مثل الوسامة والأناقة، والعلاقة الرومانسية الواضحة التى تربط بين قرينة العاهل الأردنى وزوجها الملك عبد الله، وكيت ميدلتون والأمير وليام، وكذلك حب الناس الكبير لهم وتفاعلهم مع محبيهم وردهم على رسائلهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

وتشتهر الملكة رانيا عالمياً بأسلوبها الأنيق والمميز فى ملابسها التى تتفوق على ملكات أوروبا، كما تشتهر بكونها الملكة العربية الأكثر نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعى، فى ظل اختفاء تام لمعظم سيدات الأسر الحاكمة فى الدول العربية، وتزوجت المكلة رانيا بالملك عبد الله الثانى عام 1993م، وهى أردنية من أصول فلسطينية، ولقّبت بعد زواجها بالأميرة رانيا العبد الله، ولديهما من الأبناء أربعة الأمير الحسين ولد عام 1994، وهو ولى العهد ويحمل رتبة ملازم ثان فى الجيش العربى وأنهى دراسته فى التاريخ الدولى من جامعة جورج تاون فى مايو 2016 ويهوى القراءة وممارسة الرياضة، خصوصاً كرة القدم، وقيادة الدراجات النارية، والأميرة إيمان التى ولدت عام 1996 وأنهت دراستها فى المرحلة الثانوية بحصولها على شهادتى تفوق فى الـعلاقات الدولية والـرياضة وتظهر بمختلف المناسبات الرسمية التى تقام بالمملكة الهاشمية الأردنية وتختار ملابس بسيطة وغير متكلفة مع ما يناسب سنها كما أنها ظهرت كثيرا مع والدتها الملكة رانيا، وأصغر الأبناء هما الأميرة سلمى ولدت عام 2000، والأمير هاشم بن عبد الله، وولد عام 2005.

 

وعلى الجانب الآخر الأسرة الأشهر على مستوى العالم عائلة الأمير ويليام وزوجته الأميرة كيت دوق ودوقة كامبريدج ولهذه الأسرة طابع خاص من حيث الجمال والأناقة والأميرة كيت بشكل خاص لها تأثير كبير على الموضة البريطانية والأمريكية، واختيرت كواحدة من "أكثر الشخصيات تأثيرا فى العالم" من قبل مجلة تايم، الثنائى ألتقى للمرة الأولى أثناء دراستهما فى جامعة سانت أندروز، واهتمت وسائل الإعلام بعلاقتهما، حتى حظيا بحفل زفاف أسطورى وحتى اليوم تتم متابعة أخبارهما وأخبار أطفالهما بكل اهتمام ودقة.

 

تفاصيل مختلفة يرصدها العالم فى كل لحظة يمر بها الأميرين ربما كان أبرزها ذهول ودهشة جميع الفتيات فى جميع أنحاء العالم بعد ظهور الدوقة بمظهر أنيق وبصحة جيدة أثناء خروجها من المستشفى، بعد ساعات من ولادتها، وللأبوين طفلين هما الأمير جورج "ولد عام 2013 فى لندن، وهو الثالث فى خط الوصول إلى العرش الملكى الذى تعتليه جدته الملكة إليزابيث الثانية وقد وصفته صحيفة واشنطن بوست بأنه "الطفل الأكثر شهرة فى العالم" وولد جورج فى نفس المستشفى التى ولد بها أبيه الأمير وليام، والابنة الثانية لهم الأميرة شارلوت إليزابيث التى ولدت عام 2015.

 

3-ملكتا الاستعراض شاكيرا والوجه الآخر لها ميريام فارس

الفاتنتان.. هكذا يمكن وصفهما.. ربما لا يحظى زوج العربية بنفس شهرة اللاعب العالمى المتزوج بالفنانة الكولومبية، ولكن شهرة عائلتهن الأهم كانت من خلال الأطفال، وتحديدا مع بداية فترة الحمل، فعقب وقت قصير من انبهار الجميع بجمال ورشاقة وأناقة المطربة العالمية أثناء حملها، عادت نظيرتها اللبنانية لتسحب البساط وتؤكد أن فنانات الوطن العربى يمكنهن المنافسة بكل قوة، وتحفظ لأبنها دور البطولة قبل حتى أن يولد.

عندما عرضت النجمة اللبنانية "ميريام فارس" صورا لها أثناء حملها شبهها البعض بالنجمة العالمية شاكيرا، واستقبلت ميريام فارس مولودها فى شهر فبراير الماضى بعد أن وثقت مراحل حملها بالكامل عبر حسابها على موقع إنستجرام الشهير لنشر الصور، وتمكنت من لفت أنظار الجميع بأناقتها وتألقها الشديدين، ثم أشعلت ميريام موقع يوتيوب بـأغنية "جافى" التى أطلّت فيها للمرة الأولى مع مولودها الجديد وتلقت فى هذا الوقت الكثير من الأمنيات والتهانى.

 

وعلى الصعيد الآخر نجد النجمة الكولومبية شاكيرا تعطى أبناءها اهتماما كبيرا أيضا ولشاكيرا طفلان من اللاعب "بيكيه" هما ميلان هو ابن شاكيرا الأكبر، يبلغ من العمر 3 أعوام والطفل الثانى هو "ساشا" وقد ولدته النجمة الكولومبية العالمية خلال شهر يناير الماضى فى إحدى مستشفيات مدينة برشلونة الإسبانية، ويبلغ عمره حاليًا عامين.

 

 

4-عائلات البنات "ميس حمدان وأخواتها vs أخوات كيم كاردشيان"

الأخوات الفاتنات.. معظمهن تحولن لنجوم فن أو نجوم مجتمع، ربما تختلف الملامح بعض الشىء، ولكن دائما ما يظهرن معا هنا وهناك، دائما ما يتحدث الجميع عن جمالهن وإطلالتهن وملابسهن المختلفة.. المنافسة هنا بين عائلة "كيم كاردشيان" الأمريكية ذات الأصول الأرمينية وشقيقاتها كورتنى وكلوى وكيندال والأخوات ميس ومى ودانا حمدان.

 

الشقيقة الكبرى هى كورتنى ثم كيم وهى أشهرهن وأجملهن وأكثرهن اهتماما بأناقتها، وتتميّز عائلة كيم كردشيان بابتكار الصيحات الجديدة فى الموضة، وظهرت العائلة فى سلسلة تلفزيون الواقع كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانزو ما أدى لنجاحها وصناعة نسخ فرعية للبرنامج، وأصبحت كاردشيان شخصية تلفزيون الواقع الأعلى أجراً، مع عائدات تقدر بـ6 ملايين دولار عام 2015، أفادت تقارير بأن مجموع أرباحها وصل إلى 53 مليون دولار.

 

على غرار تلك العائلة نجد "الأخوات حمدان "ميس ومى ودانا" وأشهرهن هى مى سليم وهى من بدأت مسيرة العائلة منذ عملت كموديل فى الكليبات الغنائية فى بداياتها الفنية، مثل كليب «عينى» لهشام عباس وحميد الشاعرى، وقدمت منذ بداية مشوارها الفنى ثلاث ألبومات، واتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل فى السينما والتلفزيون فى مصر وعملت بأدوار عدة، وتأتى بعدها ميس حمدان التى بدأت مشوارها فى البرنامج الساخر "سى بى إم" مع نخبة من النجوم واشتهرت بتقليد مشاهير الفن، وشقيقتهن الثالثة دانا التى لا تشارك بشكل قوى مثل أختيها فهى تهتم أكثر بمجال تصميم الأزياء، على خلفية مشاريعها المميزة التى تتعلق بالأزياء والفنون. كما خاضت تجربة التمثيل فى أحد الأعمال الإماراتية.

 

وأكثر خطوة ربطت بين العائلتين قيام مى سليم وأخواتها بتقديم برنامج شبهه الكثير ببرامج تليفزيون الواقع بطولة بنات كاردشيان، وهو برنامج “SisterSoup”، وهو برنامج حوارى ترفيهى، وتقوم فيه الأخوات “حمدان”، باستضافة أحد الشخصيات المشهورة، ويتحدثن معه عن أسراره الفنية، والشائعات التى تطلق حوله.

5- نيكول سابا وأنجلينا جولى

الزوج الوسيم والنجمة اللامعة ذات الجمال المبهر، هذا الثنائى الذى تشعر أنه مستنسخ بين بطل وبطلة السيد والسيدة سميث، والثنائى العربى الذين مرت علاقة حبهما بالعديد من موجات المد والجذب.

 

هنا ينافس الممثل ومقدم البرامج الذى تمكن من خطف قلوب النساء، يوسف الخال، وزوجته اللبنانية نيكول سابا التى بدأت رحلتها مع فريق الفور كاتس وتألقت بجمالها المبهر الساحر.

 

الثنائى العربى يطل الحب من كل صورة تجمعهما معا، رغم الأزمات التى مرت بها علاقتهما فى البداية إلا أن الزواج كلل نهاية تلك العلاقة، وأضيف لها ابن خلال العام الماضى.

 

الثنائى الآخر هو أنجلينا جولى وبراد بيت، الزوجان اللذان يتغنى العالم بقصة حبهما، وجمالهما وتألقهما، الثنائى العالمى له طبيعته الخاصة بالطبع مثل اهتمامهما بالجانب الخيرى والمبادرات المختلفة التى يشاركان فيها، مثل دعم اللاجئين، ودعم الأيتام، بل تبنى عدد من الأطفال الأيتام، وغيرها من المبادرات العالمية التى يشتركون فيها دائما بجانب بعضهما البعض.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة