مصرع تلميذ التف حول رقبته حبل "مرجيحة" وكسرت عنقه فى منزله بسوهاج

الخميس، 18 أغسطس 2016 11:27 ص
مصرع تلميذ التف حول رقبته حبل "مرجيحة" وكسرت عنقه فى منزله بسوهاج جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى تلميذ فى الثالثة عشر من العمر مصرعه عقب حدوث انفصال بعظام الرقبة ووجود سحجات ممتدة من أمام الرقبة إلى خلف الأذن بسبب التفاف حبل "مرجيحة" على رقبته أثناء لهوه بالمنزل فى مركز البلينا جنوب محافظة سوهاج.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة البلينا يفيد بوصول تلميذ للمستشفى المركزى جثة هامدة عقب تعرضه لحادث بسبب "مرجيحة".

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والعميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام، بوصول "رائد.م.ع.ع" 13 سنة طالب يقيم بناحية الساحل قبلى دائرة المركز إلى مستشفى البلينا المركزى "جثة هامدة".

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة "انفصال بعظام الرقبة" ووجود سحجات ممتدة من أمام الرقبة إلى خلف الأذن، ويرجح أن تكون لالتفاف حبل أو طرحة حريمى حولها، ولا توجد أية إصابات ظاهرية أخرى، كما يرجح إحداثه إصابته بنفسه.

 

وبسؤال والده 46 سنة عامل يقيم بذات الناحية، أقر بأنه أثناء قيام نجله المذكور باللهو بـ"مرجيحة" بالمنزل التف الحبل حول رقبته ما نتج عنه وفاته، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4618 إدارى المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة