سقوط تشكيل عصابى تتزعمه فتاة وراء إحراق سائق "توك توك" وشقيقه بالهرم

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:12 م
سقوط تشكيل عصابى تتزعمه فتاة وراء إحراق سائق "توك توك" وشقيقه بالهرم اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على فتاة لتزعمها تشكيل عصابى لسرقة التوك توك، بالإضافة إلى القبض على 3 من شركائها بالهرم لاتهامهم بحرق سائق توك توك وشقيقه لسرقتهما، ما أسفر عن مقتل الأول وإصابة الثانى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من مستشفى الهرم باستقبالها سائق توك توك جثة هامدة نتيجة إصابته بحروق متفرقة بأنحاء جسده، بالإضافة على إصابة شقيقه بعدة حروق.

 

وبإجراء التحريات تبين للرائد طارق مدحت معاون مباحث قسم شرطة الهرم، أن القتيل وشقيقه المصاب أثناء استقلالهما التوك توك الخاص بهما استوقفتهما فتاة تدعى "سماح.ع" وطلبت توصيلها وعقب ذلك تعطل التوك توك بسبب نفاذ البنزين، ما دفع المصاب للتوجه لشراء كمية من البنزين، وعقب عودته فوجئ بالفتاة و3 أشخاص بصحبتها يهددون شقيقه القتيل ويحاولون الاستيلاء على التوك توك، وعندما تدخل للدفاع عنه استولى المتهمين على البنزين الذى بحوزته وسكبوه عليهما وأشعلوا النيران فيهما وفروا هاربين.

 

وبتكثيف التحريات تم التوصل لهوية المتهمين، وتم القبض عليهم وضبط الفتاة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة