أكرم القصاص - علا الشافعي

حارس أمن بشركة مقاولات يطلق النار على نجار مسلح بعد مشادة بينهما بسوهاج

الخميس، 18 أغسطس 2016 02:51 م
حارس أمن بشركة مقاولات يطلق النار على نجار مسلح بعد مشادة بينهما بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل مستشفى سوهاج الجامعى، اليوم الخميس، نجار مسلح يعمل بشركة مقاولات فى سوهاج مصابًا بطلق نارى بالصدر على يد حارس الأمن بالشركة، وحالته العامة سيئة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مستشفى سوهاج الجامعى بوصول "مرسى. ع.أ. م" 32 سنة، نجار مسلح يعمل بالشركة المصرية الدولية للمقاولات بسوهاج ويقيم القرامطة غرب دائرة المركز، مصابًا بطلق نارى بالصدر من الناحية اليسرى أحدث فتحتى دخول وخروج والحالة العامة سيئة ولا يمكن استجوابه.

 

وتبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، وعقب سؤال شاهد الواقعة "محمد.إ. م. أ" 38 سنة عامل، يقيم جهينة الغربية دائرة مركز جهينة، أقر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه و"أبو المجد. م.ت" وشهرته "عبادة" 38 سنة، حارس أمن بشركة للمقاولات بذات الناحية ويقيم بناحية الكوامل قبلى دائرة مركز المنشأة بمدينة سوهاج الجديدة، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بإطلاق عيار من سلاح نارى كان بحوزته تجاه المذكور ما نتج عنه إصابته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز سوهاج برئاسة الرائد محمود جلال الشريف، رئيس مباحث المركز، من ضبط المتهم وبحيازته بندقية آلية بخزينتها 5 طلقات من ذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5364 إدارى المركز لسنة 2016.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة