بالصور والفيديو.. وزير التنمية المحلية وعلى جمعة يضعان حجر الأساس لـ365 وحدة سكنية ببنى سويف.. ويؤكد: مفيش حركة محافظين والحديث عنها شائعات.. وموكب الوزير يكسر الاشارة ويسير عكس الاتجاه

الخميس، 18 أغسطس 2016 05:49 م
بالصور والفيديو.. وزير التنمية المحلية وعلى جمعة يضعان حجر الأساس لـ365 وحدة سكنية ببنى سويف.. ويؤكد: مفيش حركة محافظين والحديث عنها شائعات.. وموكب الوزير يكسر الاشارة ويسير عكس الاتجاه وضع حجر الاساس لمشروع تحسين بيئة السكن لـ 326 أسرة ببني سويف
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور أحمد زكى، بدر وزير التنمية المحلية، أنه لا نية لتغيير بعض المحافظين فى الوقت الحالى، مؤكدًا أن ما يشاع حول ذلك عارٍ تمامًا من الصحة.

وأضاف "بدر" خلال زيارته لبنى سويف، أن المحافظين يعملون وفقا لأسس وليس وفقا للأهواء الشخصية، وهناك تقييم دورى للمحافظين وفق ما يقدمونه للشارع، ووفقاً لرد فعل المواطنين تجاه تلك الخدمات.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، أكد خلال لقاءه عدد من رؤساء تحرير الصحف، اليوم الخميس، أن حركة المحافظين قريبة، وسيتم الإعلان عنها.

 فيديو وضع حجر الاثاث


وزير التنمية المحلية وعلى جمعة يضعان حجر أساس... من طرف youm7

وقال أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية إن مشروع كوبرى عدلى منصور المزمع إنشائه فى محافظة بنى سويف يعانى من عجز فى الموازنة وهناك محاولات كبرى لسرعة الانتهاء من انشائه، مؤكدا أن الدولة حريصة على التكامل والتضافر بين كافة مؤسسات الدولة المختلفة، ومؤسسات المجتمع المدنى، لتحقيق مصلحة المواطن الذى تضعه الدولة فى مقدمة أولوياتها.

وضع حجر الاساس لمشروع تحسين بيئة السكن لـ 326 أسرة ببني سويف

 وأضاف بدر خلال مشاركته وضع حجر الأساس لمشروع تحسين بيئة السكن  بمحافظة بنى سويف حرصه على المشاركة في هذه الفاعليات التي تركز على خدمة المواطن وتعمل على إحداث تغيير نحو الأفضل لتحسين مستوى الخدمات والمرافق التي تقدم للمواطن البسيط الذي تضعه الدولة في مقدمة أولوياتها وتعمل على تحقيق ذلك من خلال التكامل والتضافر بين كافة مؤسسات الدولة المختلفة ومؤسسات المجتمع المدني بما يصب في النهاية في صالح المواطن.

وضع حجر الأساس لمشروع تحسين بيئة السكن

 

وشارك وزير التنمية المحلية ومحافظى بنى سويف وسوهاج،ومفتى الجمهورية السابق الدكتور على جمعة منذ قليل وضع حجر الأساس لمشروع تحسين بيئة السكن  والذي يستهدف تحسين الظروف المعيشية والإجتماعية للأسر الأولى بالرعاية  بمحافظة بنى سويف.

ووضع الوزير والمحافظان والأميرة لمياء بنت ماجد حجر الأساس لـ 326 أسرة ببني سويف ، تنفيذا لبروتوكول التعاون الذي تم توقعيه بين مؤسستي الوليد الإنسانية ومصر الخير ووزارات التنمية المحلية والإسكان والتضامن الاجتماعى، بقرية النويرة التابعة لمركز أهناسيا، غرب المحافظة في إطار المرحلة الأولى للمشروع،بحضور ممثلى مصر الخير .

الوزيروالمفتى يضعون حجر الاساس

وأكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف خلال الاحتفال بوضع حجر الأساس أن المشروع يتضمن إنشاء وتمليك عدد 10 آلاف وحدة سكنية "سكن اقتصادي منخفض التكاليف "بتمويل من مؤسسة الوليد " بمساحات تتراوح من 55 إلى 63 مترا للوحدة "بالمناطق الأكثر احتياجا على مدار 10 سنوات بمعدل ألف وحدة سكنية سنويا موزعة على محافظات الجمهورية باستثناء محافظات (القاهرة ,شمال وجنوب سيناء),

وأضاف حبيب أن المرحلة الأولى لبداية تنفيذ المشروع تشمل تنفيذ ألف وحدة سكنية في 3 محافظات( بني سويف والمنيا وسوهاج) عام 2016م يستفيد منها 326 أسرة ببني سويف تم اختيارها طبقا لمعايير اللجنة العليا التي تم تشكيلها من أطراف البروتوكول. 

 وحضر النائبان عن محافظة بنى سويف محمد كساب وهشام مجدي المؤتمر الصحفي وتدشين وضع حجر الأساس.

 

 فيديو كسر الاشارة


موكب وزير التنمية المحلية يسير عكس الاتجاة ببنى... من طرف youm7

موكب الوزير يكسر إشارة المرور ويسير عكس الإتجاه

وكسر موكب وزير التنميه المحليه والدكتور على جمعه المفتى السابق والأميرة لمياء بنت ماجد ونواب الوزراء إشارة تقاطع النادى الرياضى بكورنيش النيل وقاموا بالسير فى الاتجاه العكسى بشارع أحمد عرابى مما أربك حركة المرور.

وخلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بفندق القوات المسلحة أعرب الدكتور على جمعة على حرص المؤسسة في المساهمة والاشتراك في كافة البرامج والأنشطة التنموية لتحسين مستوى معيشة المواطن من خلال الشراكات الفاعلة مع الجهات الحكومية والأهلية  لتوفير حياة كريمة للمواطن وتلبية احتياجاته خاصة في المناطق الأكثر احتياجا والقرى تفعيلا لشعار المؤسسة (تنمية الانسان هى المهمة الأساسية ) للمؤسسة.

محافظ بنى سويف يشارك فى وضع حجر الاساس

ومن ناحيتها أعربت الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود عن سعادتها بتنفيذ هذا المشروع والذي يهدف لتحسين الظروف الاجتماعية والمعيشية للفئات الأكثر احتياجاً في إطار فلسفة مؤسسة الوليد المتعلقة بدعم للقضايا الإنسانية في مختلف المجالات ورعاية وإطلاق المشاريع القائمة على أساس احتياجات المجتمعات بجميع أنحاء العالم، بعيداً عن أية اعتبارات أو حسابات أخرى.

وأكد المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف أن المحافظة انتجهت هذا الأسلوب في توفير احتياجات ومطالب المواطنين في العديد من القطاعات، فمن خلال هذا الأسلوب وبتضافر الجهود الرسمية والأهلية نجحنا في القضاء على قوائم انتظار مرضى فيروس سي في أقل من شهرين، علاوة على توصيل مياه الشرب لعدد من القرى ، بجانب ما تقوم به المحافظة حاليا من تنفيذ مشروع الصرف الصحي لقرية البساتين بأنظمة جديدة (mbr) المعالجة المدمجة، دون تحمل المحافظة أية تكلفة مالية، والذي تسعى المحافظة لتعميمه عند نجاحه على باقى القرى ، بالإضافة إلى توقيع المحافظة بروتوكولا مع إحدى المؤسسات لتوصيل خدمة مياه الشرب والصرف الصحي للمناطق الأكثر احتياجاً.

 

 


وضع حجر الاساس تحسين بيئة السكن لـ 326 أسرة بقرية النويرة

جانب من وضع حجر الاساس

جانب من الحضور

جانب من الاحتفالية

مشروع تحسين بيئة السكن لـ 326 أسرة ببني سويف









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة