المتمرد على الزمالك وزميل كوكا يوقع رسمياً للوداد المغربى

الخميس، 18 أغسطس 2016 05:25 م
المتمرد على الزمالك وزميل كوكا يوقع رسمياً للوداد المغربى وليام جيبور
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، اليوم، الخميس، تعاقده رسمياً مع الليبيري وليام جيبور، مهاجم ريو آفي البرتغالى السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب وليام جيبور فى صفوف بونفرادينا أحد أندية دورى الدرجة الثانية الاسبانى، على سبيل الاعارة قادماً من ريو آفى البرتغالى، قبل أن يوقع على عقود انتقاله لصفوف الوداد البيضاوي المغربى.

وليام جيبور إسم ليس بغريب على جماهير الكرة المصرية، حيث سبق له اللعب فى صفوف طلائع الجيش، وكان هداف الفريق، قبل أن يعلن نادى الزمالك التعاقد معه فى صيف 2014، أثر توصله لاتفاق مع مسئولي الطلائع فى ذلك الوقت.

ورفض المهاجم الليبيري الانضمام لصفوف الزمالك، وقرر السفر بشكل مفاجىء إلى البرتغال والتوقيع لنادي ريو آفى الذى كان يلعب ضمن صفوفه المهاجم المصري فى ذلك الوقت أحمد حسن كوكا.

وكتب كوكا فى تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، فى ذلك الوقت، "جيبور مضى عندنا فى ريو أفى، إزاى مضى فى الزمالك الدنيا صغيرة أوى"، الأمر الذى أثار غضب مرتضى منصور رئيس الزمالك الذى شن هجوماً عنيفاً على كوكا، فيما توعد اللاعب الليبرى بالإيقاف عن طريق الاتحاد الدولى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة