إبراهيم سعيد وإسلام الشاطر وميدو يساندون "حسام غالى"

الخميس، 18 أغسطس 2016 01:32 ص
إبراهيم سعيد وإسلام الشاطر وميدو يساندون "حسام غالى" حسام غالى -أرشيفية-
هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساند العديد من نجوم كرة القدم، لاعب النادى الأهلى حسام غالى، بعد هجوم الألتراس عليه هو وعدد من اللاعبين أثناء مرانهم بمقر النادى بمدينة نصر، بطريقة وصلت إلى حد الاعتداء الجسدى واللفظى.

دافع إبراهيم سعيد عن "الكابتينو"  حسام غالى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلاً :"حسام غالى من أفضل المواهب المصرية حافظوا عليه، زى ما الجمهور بيحبك وبيشجعك تقبل سخطه هى دى المتعة، أقسم بالله".

وأضاف إسلام الشاطر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" :"حسام غالى لاعب يستحق الاحترام، ولكنه ليس فوق النقد المحترم، وما حدث من قلة من الأشخاص المأجورين، أنا متأكد أنهم لا ينتمون لجمهور النادى الأهلى العظيم، قلة أدب وليس نقد أو تفويق للاعبين كما يقال".

كما نشر أحمد حسام ميدو صورة لحسام غالى عبر حسابه على "إنستجرام"، قائلاً "غالى واحد من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم، وواحد من أفضل الشخصيات الذين عرفتهم طوال حياتى.. بطل يستحق الاحترام".

 


تدوينة إبراهيم سعيد على تويتر 
 

تدوينة إسلام الشاطر على انستجرام 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

m

طب يسندو حد كويس

وميدو وابراهيم تاريخهم معروف

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarek

التراس الأهلي صناعة الأهلي - محمود طاهر - شوبير - مدحت شلبي - الاعلام الاحمر

هذا الالتراس صناعة الأهلي الذى يشترى المباريات من اجل الفوز بالبطولات من هنا تعود هذا الشباب الصغير على الفوز دائما ولا للخسارة وسانده ومساعدة شوبير ومدحت شلبي والاعلام الاحمر في ان الأهلي يفوز ولا يخسر مع ان الرياضة في العالم مكسب وخساره ولكن عندنا في مصر الفوز للأهلي ثم الأهلي ثم الأهلي ثم الأهلي ثم بعد ذلك أي نادى من الاندية الاخرى ولذلك الرياضة فى مصر متأخرة ومتخلفة شاهدوا ما يحدث في العالم وما يحدث في مصر لأتعرف من سيفوز بالبطولة ولكن عندنا فى مصر معروف من سيفوز بالبطولة قبل ان تبدا الأهلي ثم الأهلي ثم الأهلي ثم الأهلي ثم الأهلي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة