محمد أبو الغار: فوز ترامب أو كلينتون فى الانتخابات لن يفيد مصر فى شىء

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 02:00 ص
محمد أبو الغار: فوز ترامب أو كلينتون فى الانتخابات لن يفيد مصر فى شىء محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى السابق
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى السابق، أن المرشح الجمهورى فى سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب تراجعت شعبيته بشكل كبير خلال الأيام القليلة الماضية وهناك أكثر من 30 عضو فى الحزب الجمهورى ينوون التقدم ببيان رسمى إلى الشعب لإعلان تبرأهم من ترشحه.

أضاف أبو الغار فى تصريح لــ"اليوم السابع" أنه فيما يخص ترشيح هيلارى كلينتون أو دونالد ترامب فسواء فاز هذا المرشح أو ذاك فلن يعود على مصر بأى شيء أو المنطقة العربية ، لافتا الى أن ترامب رفض مؤخرا أن يعلن عن كشف حسابه الضرائبى وهذا تقليد معروف لدى الولايات المتحدة وهو ما يؤثر على فرصته مؤخرا.

وأوضح أبو الغار أن السياسات الخارجية للمرشحين الأمريكيين للرئاسة وتصريحاتهم فى هذا الصدد لا تشغل بالضرورة بال المواطن الأمريكى بقدر ما يشغله سياسات المرشح الداخلية وبرنامجه للشعب الأمريكى.

ولفت ابو الغار الى أن علاقة مصر بأمريكا يحكمها فى المقام الأول الإصلاحات الداخلية وموقفنا من الديمقراطية وهذا الامر هو الذى يؤدى بنا الى علاقات أفضل مع دول أوربا وأمريكا.

 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة