قرى الشرقية تستغيث بـ"على هوى مصر".. والمحافظ يتعهد بحل مشاكلهم

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 11:37 م
قرى الشرقية تستغيث بـ"على هوى مصر".. والمحافظ يتعهد بحل مشاكلهم اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "على هوى مصر"، العديد من شكاوى واستغاثات المواطنين، بمحافظة الشرقية، وخاصة قرية شميس، التى تعانى من تلوث مياه الشرب، ما أدى لإصابة العديد من سكانها بالفشل الكلوى.

واستغاث أهالى القرية ببرنامج "على هوى مصر" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، عبر فضائية النهار one، مطالبين المسئولين بالتدخل لرفع معاناتهم، مؤكدين أن المياه بالقرية غير صالحة للشرب.

وقال عدد من المواطنين إن المياه لا تصلح للشرب، لاختلاطها بمياه الصرف، مؤكدين أن قريتهم الأولى فى نسب الإصابة بالفشل الكلوى بالمحافظة.

كما عرض البرنامج تقرير عن قرية جميمة بالشرقية، والتى أصبحت مركز شبابها مرتع للقمامة والمدمنين، بدلا من ممارسة الأنشطة الرياضية والاجتماعية، مما دفع الشباب للانحراف والتطرف، مطالبين وزير الرياضة بالتدخل.

بدوره رد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على شكاوى المواطنين، معترفاً بوجود مشاكل فى محطات مياه جميمة وأولاد صقر، مؤكداً أنه جارى حلها من خلال الدولة مضيفا: " نحن بصدد إجراء توسعة بمحطات المياه، بتكلفة 350 مليون جنيه، وهناك محطة بنى حسن بتكلفة 250 مليون جنيه".

وقال المحافظ فى مداخلة هاتفية ببرنامج "على هوى مصر"، إن المحافظة على تواصل مستمر بالمواطنين، وتم توزيع عقود الإسكان الاجتماعى على العديد من المواطنين، كما تم افتتاح العديد من محطات المياه، وشارك فى العديد من اللقاءات الجماهيرية واستمع لمشكلاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة