قانون بناء وترميم الكنائس يصل مجلس النواب مطلع الأسبوع المقبل

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 11:24 ص
قانون بناء وترميم الكنائس يصل مجلس النواب مطلع الأسبوع المقبل النائب إيهاب الطماوى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إيهاب الطماوى، أمين سر اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن مجلس الوزراء يناقش اليوم على جدول اعماله قانون بناء وترميم الكنائس، موضحًا أنه من المقرر ارساله إلى مجلس النواب مطلع الأسبوع المقبل.

 

وأوضح الطماوى لـ"اليوم السابع"، أن حزب الوفد والمصريين الأحرار تقدما بمشروعين بقانون لبناء وترميم الكنائس، موقعًا من قبل عدد من النواب، مشيرًا إلى أن القانونين لم يناقشا حتى الآن بالجلسات العامة، لحين ارسال مجلس الوزراء القانون إلى البرلمان.

 

وأشار أمين سر لجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إلى أن لجنتى الخطة والموازنة والشئون التشريعية انتهت خلال الأيام الماضية، من وضع تصوراتها حول قانون القيمة المضافة، لافتًا إلى أنه من المقرر مناقشته بالجلسات العامة الأسبوع المقبل.

 

وتعقد الحكومة اليوم الأربعاء، اجتماعها الأسبوعى برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، لمناقشة الملفات الأمنية والاقتصادية، وتقارير الوزراء المختلفة، بالإضافة إلى استعراض المشروعات التى تعمل عليها الحكومة لتقديمها للبرلمان، ومن بينها قانون بناء الكنائس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف مكرم عدلي

كيف لي أن أثق؟!!

بإختصار الدولة المصرية ليس لديها القدرة لإعطاء المواطن حقة في عبادة ربة، ليس لديها النية لكي تكون دولة متحضرة تساوي بين المواطنين المصريين فكيف لنا أن نطمئن على مستقبل هذة الدولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة