بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يضبط سيارة محملة بـ2 طن ذريعة بالطريق الدولى

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 08:38 م
بالفيديو.. محافظ كفر الشيخ يضبط سيارة محملة بـ2 طن ذريعة بالطريق الدولى محافظ كفر الشيخ خلال الحملة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، من ضبط سيارة تحمل رقم (66660) نقل كفرالشيخ محملة بـ2 طن و100 كجم من أسماك الذريعة، بما يعادل نحو 11 مليون وحدة ذريعة؛ وتم التحفظ على السيارة بقسم شرطة المسطحات المائية ببلطيم وبصحبتها 3 متهمين وهم "م.ع.م" 25 سنة و"ع.ع.ع" 22 سنة و"ح.ع.ع" 22 سنة؛ المقيمين بقرية بر بحرى - الحنفى - مركز بلطيم.

 

تحرر المحضر رقم 2 أحوال قسم شرطة مسطحات بلطيم فى 17 أغسطس الجارى لسنة 2016 م، وجار عرض المضبوطات بصحبة المتهمين على نيابة بلطيم العامة لمباشرة التحقيقات.

وشدد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ على ملاحقة كل المخالفات وجرائم صيد الذريعة والصيد الجائر للقضاء عليها تماما، مشيرا إلى أنه يتم تجهيز نقطة شرطة المسطحات المائية بالبرلس وتزويدها بكل الإمكانات والأجهزة لضبط المخالفين وفرض سيطرة القانون بالبحيرة والحفاظ على حقوق ومصدر معيشة العديد من الصيادين البسطاء ببحيرة البرلس.

 

جاء ذلك أثناء جولة محافظ كفر الشيخ بالطريق الدولى الساحلى لمتابعة المشروعات القومية المقامة بامتداده، حيث تم اكتشاف هذه السيارة المحملة بكميات ضخمة من الذريعة، وتم إيقافها وكلف بضبطها على الفور واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، ويأتى هذا فى ظل اهتمام الدولة باستعادة الأمن وفرض القانون والحفاظ على الثروة السمكية والاقتصاد القومى للدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة