العقدة يفسخ عقده مع بتروجت ويعود لطنطا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 01:15 م
العقدة يفسخ عقده مع بتروجت ويعود لطنطا جلال العقدة

كتب - هيثم عويس

فسخ جلال العقدة ظهير أيسر بتروجت، عقده مع ناديه وعاد لفريقه السابق طنطا، نظرا لرغبته فى المشاركة أساسيا، بالإضافة لعدم تأقلمه مع الفريق البترولى.

واتفق العقدة مع مسئولى بتروجت على رد المقابل المادى الذى حصل عليه عند توقيعه البالغ 100 ألف جنيه، على أن يعود لفريق السابق طنطا وهو ما وافق عليه مجلس إدارة النادى البترولى.

كان جلال العقدة قد وقع للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على عقود مبدئية، إلا أن إدارة الأبيض فسخت التعاقد بعد التعاقد مع رمزى خالد ومحمد ناصف لتدعيم الجبهة اليسرى للفريق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة