أنباء عن خوض الأهلى لمران سرى غدا

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 10:03 م
أنباء عن خوض الأهلى لمران سرى غدا الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ترددت أنباء قوية داخل النادي الأهلي عن خوض فريق الكرة  مران سري غداً دون تحديد مكانه او توقيته حتى الآن، وذلك للهروب من الألتراس الذى هاجم اللاعبين خلال مران أمس ، الثلاثاء، بفرع النادي بمدينة نصر.
 
كان مجلس إدارة الأهلي قد قرر أمس إيقاف تدريبات الفريق الأول لأجل غير مسمى حتى لقاء يجمعه  مع وزير الداخلية للحصول على ضمانات أمنية حقيقية بحماية النادي  ولاعبيه وأعضائه من اقتحام بعض جماعات الألتراس بعد ماجرى فى فرع النادي مدينة نصر أمس اثناء تدريب الفريق ومحاولات التعدي على اللاعبين رغم إخطار القيادات الأمنية مسبقاً بموعد ومكان التدريب. 
 
ولم تنجح جهود المجلس الأحمر حتي الآن في مقابلة وزير الداخلية بسبب انشغال الأخير أو حتى الحصول من مكتبه على موعد لمقابلته. 
 
ويستعد الأهلي لمباراة أسيك الأيفوارى يوم 24 أغسطس الجارى فى ختام منافسات دور الثمانية الأفريقي والتى يخوضها الأهلى كـ"تحصيل حاصل" بعد الخروج من البطولة.
 
ويخشي الأهلي من أن يؤثر غياب اللاعبين عن التدريبات في تلقي الفريق لهزيمة ثقيلة أمام نظيره الإيفواري ولذلك يريد تجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا  قبل السفر يوم 22 اغسطس الجاري رغم أن المباراة مجرد تحصيل حاصل. 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة