أخبار ميسي اليوم.. برشلونة ملك التتويج بأوروبا فى عصر نجم الأرجنتين

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 07:11 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة ملك التتويج بأوروبا فى عصر نجم الأرجنتين ميسي أسطورة برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظر جماهير نادى برشلونة الإسبانى، حدثا استثنائيا فى الحادية عشر من مساء اليوم، الأربعاء، بطله النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة الفريق الكتالونى، حيث يلاقى يستضيف البارسا فريق أشبيلية على ملعب "كامب نو"، فى إياب كأس السوبر الإسبانى.
 
 
 

ميسي يرفع اللقب الأول كقائد لبرشلونة

 
ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن التتويج بكأس السوبر هذه المرة حال حدوثه سوف يكون مميزا للغاية، حيث سيرفع ميسي الكأس للمرة الأولى فى تاريخه مع برشلونة كقائد للفريق عقب غياب النجم أندريس انييستا بعد تعرضه للإصابة فى مواجهة الذهاب التى انتهت بفوز البلوجرانا بثنائية نظيفة.
 
 
 

ميسي على رأس أساطير برشلونة

 
أضافت الصحيفة الإسبانية أن اسم ميسي يظهر جنبا إلى جنب مع يوهان كرويف والأساطير التى ساهمت فى تغيير تاريخ برشلونة على مر العصور، حيث يملك البرغوث الأرجنتينى سجلا تاريخيا حافلا بالألقاب والبطولات منذ خوضه المباراة الرسمية الأولى مع البارسا فى 16 أكتور عام 2004 أمام إسبانيول.
 
 
 

برشلونة الأكثر تتويجا فى عصر ميسي

 
أشارت الصحيفة إلى أن برشلونة أصبح أكثر الأندية الأوروبية فى الدوريات الكبرى تتويجا بالألقاب فى عهد الأسطورة ميسي، حيث حصد الفريق الكتالونى 28 لقبا مع البرغوث الأرجنتينى، ومن الممكن أن ترتفع إلى 29 بطولة فى حال حسم كأس السوبر الإسبانى.
 
 
 

ميسي يتفوق على بايرن ميونخ وريال مدريد

 
أوضحت الصحيفة أن ميسي توج بـ28 لقبا منذ إنضمامه إلى برشلونة، ليتفوق نجم البارسا على بطولات نادى بايرن ميونخ الألمانى خلال نفس الفترة، والتى وصلت إلى 23 بطولة، ثم بورتو البرتغالى برصيد 20 لقب، يليه مانشستر يونايتد الذى حقق 17 لقبا، فيما تراجع ريال مدريد إلى المركز التاسع برصيد 12 لقبا فقط.
 

مقارنة بين الألقاب التى حققها ميسي مع برشلونة مع أندية أوروبا فى نفس الفترة









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة