وتأسيس مجلس أعمال مشترك..

سفير الفلبين بالقاهرة يدعو جمعية رجال الأعمال المصريين لزيارة "مانيلا"

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 04:22 م
سفير الفلبين بالقاهرة يدعو جمعية رجال الأعمال المصريين لزيارة "مانيلا" جمعية رجال الأعمال المصريين - صورة ارشيفية
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقدت جمعية رجال الأعمال المصريين اجتماعًا مع ليسلى بايا سفير الفلبين بالقاهرة، بحث خلاله الجانبان سبل تعزيز التعاون المشترك والتعرف على أنشطة الجمعية ودورها فى الترويج للاستثمار والتجارة.

واتفق الجانبان على تنظيم يوم دولى للفلبين بالقاهرة بنهاية العام الجارى بهدف تعريف مجتمع الأعمال المصرى على فرص التجارة والاستثمار وخلق شراكة بين مجتمع الأعمال فى البلدين.

واقترح سفير الفلبين بالقاهرة ليسلى بايا تأسيس مجلس أعمال مصرى فلبينى للترويج لفرص التجارة والاستثمار المتاحة أمام رجال الأعمال فى مصر والفلبين.

وقال "بايا": إن من أهم مجالات التعاون المتاحة أمام رجال الأعمال فى البلدين هى مجالات النقل واللوجستيات والخدمات والسياحة العلاجية بالإضافة إلى قطاع تكنولوجيا المعلومات.

ودعا سفير الفلبين بالقاهرة أعضاء جمعية رجال الأعمال المصريين إلى تنظيم وفد تجارى لزيارة العاصمة الفلبينية "مانيلا" للتعرف على أوجه التعاون والفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة خلال الفترة المقبلة.

ورحب محمد يوسف المدير التنفيذى لجمعية رجال الأعمال المصريين، بالتعاون المشترك مع السفارة الفلبين بالقاهرة فى الترويج لفرص الاستثمار المشترك وتذليل العقبات أمام مجتمع الأعمال فى البلدين، مشيرًا إلى أن اللقاء مع السفير الفلبينى يعد الأول من نوعه منذ سنوات.

وأوضح "يوسف" أن اللقاء بحث فرص التعاون بين الجمعية والسفارة والتعرف على الأنشطة المختلفة للجمعية وكيفية الترويج للاستثمار المشترك فى مصر والفلبين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة