خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ديلى ميل: منازل المستقبل ستزود بمطارات مخصصة للطائرات بدون طيار

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 10:00 م
ديلى ميل: منازل المستقبل ستزود بمطارات مخصصة للطائرات بدون طيار طائرة بدون طيار
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، الضوء على تصميمات المنازل فى المستقبل، إذ ستدعم بأماكن خاصة لضمان هبوط الطائرات بدون طيار بسلامة وأمان، إذ سيصبح لهذا النوع المتطور من الطائرات وجودا قويا فى حياة البشر وسيتم الاستعانة بها للقيام بكل الأغراض، بدءًا من توصيل الطلبات وصولاً لتوفير وسيلة للتنقل، وهو التصور الذى يتخيله Charles Bombarier مهندس الميكانيكا الكندى الذى كشف عنه على مدونته Imaginactive والذى يعرض من خلاله الكثير من تصميمات المنازل والمبانى فى المستقبل.

 


المنازل

منازل المستقبل

وأكد Bombarier أن التصميم الجديد لمنازل المستقبل الذى أطلق عليه اسم Drone tower استوحى من فكرة أن الكثير من البشر فى المستقبل سيملكون طائرات بدون طيار، وأن شراء المستخدمين للطائرات بدون طيار أصبح أقرب مما كان يتصور، إذ يتم تطوير الكثير من نماذج الطائرات بدون طيار الآن.

 


منازل المستقبل

ويعرض النموذج مجموعة من الشقق التى تتضمن كل منها موقعًا لهبوط الطائرات بدون طيار، إذ سيتم تكييف الشرفات لتكون مستعدة لهبوط الطائرات بدون طيار والـhoverboards.

بينما سيقوم الأثاث الروبوتى بالكشف عن اقتراب الطائرات وإفساح المجال لها، ومن الممكن أن تصمم الشرفة لتنزلق، ولكن بالطبع سيكون هناك الكثير من مزايا السلامة، جنبًا إلى جنب نظام الحركة الجوية المخصصة لمراقبة الرحلات.


شرفات لاستقبال الطائرات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة