خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح يطالب أجهزة الدولة بتوثيق جرائم الإخوان وإرسالها للخارج

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 12:06 ص
خالد صلاح يطالب أجهزة الدولة بتوثيق جرائم الإخوان وإرسالها للخارج خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، صمت الدولة أمام إدعاءات جماعة الإخوان الإرهابية، ومهاجمتها مؤسسات الدولة المصرية عبر وسائل الإعلام والمنظمات الغربية.

 

ودعا خالد صلاح، القائمين على الأجهزة الكبيرة داخل الدولة، بمشاهدة ما تبثه الجماعة الإرهابية من كذب حول الدولة المصرية فى الخارج، وتوثيق تلك الإدعاءات وإرسالها لمؤسسات صحفية كبرى لتوثيق التاريخ حتى لا يتم تشويهه فى الدول الخارجية بإدعاءات كاذبة.

 

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن ما يتم من مؤامرات خارجية ضد مصر وقضايا باطلة، يمكن أن يفتت الدولة، لأنه ما زال العمل يتم خارجيًا من قبل الجماعة الإرهابية ضد الدولة، مستنكرًا طريقة الحكومة القديمة فى التعامل مع مثل تلك القضايا، لاسيما سقط النظام قبل ثورة 25 يناير رغم اعتقاده بأنه كان قويًا وعنيفًا أمام ذلك الأمر، قبل أن يتم هزه.

 

وأشار إلى تصريحات القيادى الإخوانى أحمد المغير، بتسليح اعتصام رابعة العدوية، ومواجهة الجيش وقوات الأمن آنذاك، متسائلًا "لماذا لم تقم الدولة بعمل ملف عن جرائم الإخوان فى الفترة السابقة وقتل الأبرياء، وتقدمه للخارج لتوثيق التاريخ؟".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة