خالد صلاح: شهادة محمد حسان عن رابعة تصحيح للتاريخ..ورد على مزاعم الإخوان

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 11:00 م
خالد صلاح: شهادة محمد حسان عن رابعة تصحيح للتاريخ..ورد على مزاعم الإخوان الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، إن شهادة الشيخ محمد حسان، الداعية الإسلامى، اليوم عبر فضائية "الرحمة" تمثل شهادة بالغة الأهمية ولها علاقة بما حدث فى فض رابعة وما قلبها.

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إن ما قاله الشيخ محمد حسان ينفى مزاعم حدوث عدوان واقتحام بالقوة على المعتصمين، ويؤكد أن الدولة حتى اللحظة الأخيرة كانت لديها النية لفض الاعتصام بشكل سلمى، مشيراً إلى أن"حسان" خرج من مكتب المشير عبد الفتاح السيسى آنذاك وقال "خرجنا سعداء وتوصلنا لنتائج إيجابية" قبل فض الاعتصام، والدولة لديها نية لتجنب إراقة الدماء .

وأوضح خالد صلاح أن شهادة الشيخ حسان جاءت من القلب لإعادة تصحيح التاريخ المصرى الذى يشوهه الإخوان عبر الفضائيات القطرية والتركية، مضيفاً: "حاولوا إثارة الفوضى وتحويل البلد لحرب أهلية بالداخل والآن يعملون من الخارج ضد الوطن، كما أن العديد من الإعلاميين انحطوا للقبول بالعمل لدى القنوات الأجنبية ضد بلدهم".

وأشار خالد صلاح إلى أن "حسان" أكد خلال الحلقة أن الرئيس قد وافق على جميع طلبات قيادات جماعة الإخوان قبل فض الاعتصام، ولكنهم تراجعوا عن الاتفاق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

يااخويا بلا نيله

داهية تاخدهم كلهم اخوان على سلفين . داهية تاخدهم كلهم حسان على يعقوب على الحويني على برهامى ووجدي غنيم وعبدالرحمن البر على الله يلعنهم اجمعين تجار الدين

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

ان تأتي متأخرا..

ان تأتي متأخرا ، خير من أن لا تأتي ..ربنا يهديك يا شيخ حسان ، أنت كنت.. وأكرر : كنت حبيب الشعب المصري ، لكنك للأسف أتبعت خطى الكذابين ، أصحاب الاسلام السياسي ، اسلام كنداريزا رايس وفوضتها الخلاقة ، الذين شوهوا الاسلام بالخونة فحسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

نعم للشيخ الورع

ارشح فضيلة الشيخ كحمد حسان لتولي رئاسة الوزراء لما نشهده له من نزاهة وطهارة وعفة و خلق قويم. نحتاج بشدة اليه في المرحلة القادمة حتي يرضي الله علينا.

عدد الردود 0

بواسطة:

hamid

سبحان الله

سبحان الله...الرسول (ص) كان يقول في دعائه..اللهم لا تجعل مصيبتنا في ديننا)..لكن ما رأي آخر الزمن فيمن كنا نعتبرهم رموز للدين ، وهم أول من تاجروا به..وباعوه بالدولار والدينار..ما رأيك يا آخر زمن فيمن يزبح ويشرد ويحرق ويفجر حتى المساجد ، ويصيح الله أكبر ؟؟ ما رأيك يا آخر زمن في دين آخر زمن تسانده اليهود وحكام اليهود وتمول له بالمال والسلاح وخراب ابلاد وتشريد العباد؟ ويقولون لنصرة الدين ، فهل في آخر الزمن يباع الدين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

حسنين

..................

وإن شاء الله كمان البعض من الإعلام يصحح مواقفه تجاه السلفيين اللي حقيقة اثخنهم جراحاً .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوعلي

الي تعليق رقم 1

جاتك نيله عليك وعلى قلبك الاسود

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم العنصرين

سؤال للجميع بما فيهم محمد حسان

لماذا سكت محمد حسان كل هذه المدة ولم يتفوه بكلمة حق خلال الثلاث سنوات الماضية، في الوقت الذي كان قطيع الخرفان ومن والاهم يتطاولون على مصر وشعب مصر وحكومة مصر بكل سفالة ووقاحة؟ هل كان مهدد من جهة ما؟ أم انه فضل ادخار هذا (الكارت) للوقت المناسب؟ ألم يعلم بأنه كتم شهادة حق؟ إذا اختلف اللصوص ظهرت الجريمة.. والله لم يغب عن ذهني وقوفك ايها المسمى بالشيخ على منصة النهضة محرضا للجهلاء ومدعياً أن فجر الإسلام طلع على مصر، هل كان المصريين من كفار قريش؟ أم من بني النضير؟ ثم دفاع الارهابي الجاهل المسمى بعاصم عبد الماجد عنك ومؤازرته لك يضعك في خندقه وهو دليل على انكم من طينة واحدة سلمنا الله منكم ، وحفظ مصر ورئيسها وجيشها وشعبها من شروركم .. آمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

ro

اذا اختلف اللصان ظهرت السرقة

اذا اختلف اللصان ظهرت السرقة!!!شهادة حق بعد كل الفترة دي !! يبقي هو كان شيطان اخرس ومستني يشوف هاتقوملهم قومه تاني ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

هل نتخذ شيوخ الخراب آلهة من دون الله و نطبق بفتاويهم عكس ارادته عز و جل؟!

الاخوان و سلفيي الريال و باقى القطيع الارهابى لا يعرفون صحيح الاسلام و كل حديثهم عن تطبيق الشريعه هو فقط للوصول للحكم بغسل ادمغة منتسبيهم ممن يظنون ان الشريعه تطبق قهرا و غصبا و انهم اذا ساعدوا المتأسلمين للوصول للسلطه ستوزع عليهم مغانم و مناصب تطبيق شريعتهم المبتدعه و مناصب الحرس الثورى و الجيش الجهادى فيرتقى حالهم وهم نكره. فهو بذلك تحالف سياسي بشعارات اسلاميه، لتكريس حكم قمعى بحجة تطبيق الشريعه فى حين ان ارادة الله هى ان نأتيه طوعا و نطيعه اختيارا بعد التفكر و التدبر و التعقل فى تميز لادم و ذريته عن باقى المخلوقات و بالتالى لا ثواب لمن يفرض الشريعه قهرا ولا لمن ينصاع اليها خوفا، فهل نتخذ شيوخ الخراب آلهة من دون الله و نطبق بفتاويهم عكس ارادته عز و جل؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد محمود مسلم

انا مع التعليق 7و 8

بعد اية ياتاجر الدين كنت منتظر اى كغة تميل حتى تكون معها حسبنا اللة ونعم الوكيل ولا ننسى 66مليون جنية تم جمعهم من المصريين ايام المجلس العسكرى المجلس العسكرى وبحوزة محمد حسان اين هذة النقود

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة