خالد صلاح

تعرف على إيناس خورشيد بطلة المصارعة الرومانية "الإسكندرانية"

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 09:07 م
تعرف على إيناس خورشيد بطلة المصارعة الرومانية "الإسكندرانية" ايناس خورشيد
كتب رامى ناجى
إضافة تعليق
اقتربت إيناس خورشيد لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية ، من الحصول علي ميدالية برونزية عند مواجهة الفائزة من بطلتى كازاخستان ومنغوليا على الميدالية البرونزية في تمام الساعة 11:30مساء، ، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة فعالياتها بريودى جانيرو بالبرازيل.
 

إيناس خورشيد بنت الإسكندرية

 
ولدت إيناس خورشيد في الاسكندرية فى 1 يناير 1989، وهى طالبة بالسنة النهائية بكلية التربية جامعة الإسكندرية.
 

بداية مشوار بطلة المصارعة الرومانية

 
دخلت ايناس خورشيد المصارعة الرومانية عن طريق الصدفة عندما كانت تريد الحصول على درجات التفوق الرياضى بالثانوية العامة،  لكن عند دخولها اللعبة قررت الاستمرار وممارستها بشكل احترافي، وتمكنت من الحصول على المركز الأول في بطولة الجمهورية بأول مشاركة لها.
 

إيناس بطلة من ذهب

 
بدأت إيناس خورشيد مشوار التتويج في المصارعة النسائية ، بالحصول علي بوطلة أفريقيا للناشين والعرب 4 سنوات متتالية ، وتمكنت ايناس من الدخول لعالم المصارعة من اوسع ابوابه بعد الحصول علي المركز الخامس ببطولة تركيا الدولية الثانى ، ثم التتويج بفضية بطولة العالم في المصارعة والتي أقيمت بنيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية في وزن69 كيلو بمشاركة 23 دولة.
 

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مفيش فايدة

ريحوا نفسكوا، هتخسر المباراة و مش هناخد حاجة لا برونزية ولا حتى ميدالية صفيح ولا حتى ميدالية خشب، الرياضة في مصر منهارة و الفرق بين المصريين و لاعبي الدول التانية فرق السماء و الأرض، ياريت بس نعرف حجمنا الحقيقي علشان نرتاح و نبطل هري و أمل كداب، الرياضة في مصر في ضياع و تخلف.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمس قاهر الاخوان والسلفيين

ربنا يوفقك

وترفعر راس مصر يابطلة رغم الامكانيات التواضعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة