مايكروسوفت تطلق تحديثا لتطبيقات أوفيس على هواتف آيفون بميزة الرسم بالإصبع

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 05:00 ص
مايكروسوفت تطلق تحديثا لتطبيقات أوفيس على هواتف آيفون بميزة الرسم بالإصبع تحديث أوفيس
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت مايكروسوفت تحديثا جديدا لحزمة تطبيقات أوفيس على هواتف آيفون، والتى تضم وورد، إكسل، وباور بوينت، وشمل التحديث ميزة الرسم والكتابة بالإصبع على الصفحات.

ويتيح التحديث الجديد عدة استخدامات للإصبع بجانب الكتابة مثل تظليل أجزاء من النصوص أو إضافة شروحات، وتتيح خاصية الرسم فى تطبيق Word الكتابة أو المسح أو حتى تمييز النصوص كما يمكن للمستخدم ضبط سماكة ولون القلم.

وأضاف التحديث بعض المميزات لتطبيق Excel، حيث يتيح للمستخدم التعليم على الخلايا بحرية وتعديلها، أما بما يتعلق بتطبيق Power Point فيتيح التحديث الجديد للمستخدم رسم الشرائح بواسطة الإصبع بجانب كتابة النصوص، التحديث الجديد متاح لهواتف آيفون على متجر أبل App Store.

الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قد طرحت مؤخرا تحديثا لبرنامج Word على أجهزة الكمبيوتر والذى يستهدف من يعتمدون على البرنامج فى كتابة الأبحاث العلمية لجعل عملية الكتابة أسهل.

وتستهدف المميزات الجديدة الباحثين الذين يعتمدون على محرك بحث مايكروسوفت "Bing"، إذ يمكنهم إدراج الرسومات البيانية من الإنترنت مباشرة إلى برنامج "Word" ويوثق البرنامج المواقع كمصدر للمعلومة، كما تخطط الشركة لتوسيع عمليات التوثيق لتتيح للمستخدمين خاصية إضافة المصادر على الأبحاث العلمية تلقائيا بمجرد الاقتباس من قائمة المراجع التى تطورها مايكروسوفت بمرور الوقت، كما تخطط مايكروسوفت لإدراج المميزات لنسخة "Word" للهواتف الذكية فى المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة