كفاءة الحكم الكاميرونى تمكنه من السيطرة على مواجهة الزمالك وأنيمبا

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 12:09 ص
كفاءة الحكم الكاميرونى تمكنه من السيطرة على مواجهة الزمالك وأنيمبا طاقم حكام لقاء الزمالك وانيمبا النيجيرى
تحليل عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

المباراة.. الزمالك X أنيمبا النيجيرى

البطولة.. دور المجموعات بدورى أبطال افريقيا....الملعب.. بتروسبورت

الحكم الدولى الإيفوارى.. دينيس ديمبلى

المساعد الأول.. ماريوس دونا تين تان

المساعد الثانى.. وموسى بايرى

الحكم الرابع.. وبنفينى سينكو

نتيجة المباراة... فوز الزمالك بهدف دون رد

ظهر الحكم حاسما خلال إدارته للقاء وبذل جهدا بدنيا كبيرا للسيطرة على المباراة منذ البداية وحاول إيجاد زاوية رؤية جيدة من خلال التواجد بالمكان المناسب أغلب فترات المباراة، كما سمح باستمرار اللعب وإتاحة الفرصة بشكل جيد إلا أنه لم يسمح بالتنافس العادل بين اللاعبين فتدخل كثيرا بالصافرة.

احتسب الحكم 32 خطأ فنى على الفريقين أبرزها فى الدقيقة 60 عندما احتسب ركلة جزاء على مدافع أنيمبا بعد أن اعتبر أن الكرة لمست يده التى لم تكن فى وضعها الطبيعى طبقا للقانون، ويعتبر هذا هو الاختبار الحقيقى للحكم خلال المباراة.

أشهر الحكم البطاقة الصفراء فى مناسبتين للعب بتهور لثنائى أنيميا اونيوجيوا يفنييى وموسيس اوجو فى الدقيقتين 26 50 من عمر المباراة، كما أغفل إشهار البطاقة الصفراء للتهور من مدافع أنيمبا اولواولدابو ولاعب الزمالك طارق حامد فى الدقيقتين 15، 38 من عمر اللقاء.

المساعدان ظهرا بيقظة وتمركز جيد وأشارا على 7 حالات تسلل فى توقيت مناسب وسمحا باستمرار اللعب فى متابعة جيدة كما تعاونا مع الحكم فى الاخطاء القريبة منهما طبقا للقانون.

الحكم الرابع... أدى مهامه بشكل جيد حيث ساعده التزام الأجهزة الفنية للفريقين خلال المباراة وتعاون مع الحكم فى إدارة المباراة طبقا للقانون.

إحصائيات المباراة.. هدف، بطاقتين، 32 خطأ، 7 تسلل، 10 ركلة ركنية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة