طالب بتدخل الأزهر والجامعة العربية والمؤتمر الإسلامى..

قاضى فلسطينى يكشف عن خطة مدتها 3 أعوام لهدم الأقصى لإقامة الهيكل

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 08:49 ص
قاضى فلسطينى يكشف عن خطة مدتها 3 أعوام لهدم الأقصى لإقامة الهيكل اقتحامات اسرائيلية للاقصى
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد د. ماهر خضير قاضي المحكمة العليا الشرعية وعضو هيئة العلماء والدعاة بالقدس الشريف جامعة الدول العربية والأزهر الشريف ومنظمة المؤتمر الإسلامي بإنقاذ المسجد الأقصى المبارك من الهدم والتدمير من قبل الجماعات والمنظمات اليهودية التي وضعت خطة منظمة مدتها لاتزيد عن ثلاثة أعوام لهدم الأقصى وبناء الهيكل المزعوم مكانة .

وقال خضير، فى بيان رسمى، إن وسائل الإعلام الإسرائيلية بدأت تروّج في تنفيذ الخطة حيث البداية في تكثيف الإقتحامات اليومية بعدد كبير من المستوطنين والإستجابة للدعوات التي تطلقها جمعيات يهودية متطرفة وشخصيات دينية وحاخامات وأعضاء كنيست ،وإغلاق مداخل البلدة القديمة للقدس وتسهيل مرور المستوطنين الى بوابات الأقصى وبالمقابل منع دخول الفلسطينيين والمصلين .

وأكد خضير، أن المنظمات والجمعيات الإسرائيلية ووسائل الإعلام قد وضعت خطة مدتها لاتزيد عن ثلاثة أعوام من أجل هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل على أنقاضه وأن هذه المنظمات وضعت خرائط للهيكل ومدة زمنية لتنفيذها . وفعلا شوهدت بقيامها بنقل المعدات والأدوات اللازمة ووضعها في الأماكن القريبة من المسجد الأقصى، حيث إن هذه المنظمات والجمعيات بدأت في تفعيل برامج وحلقات بيتية لتشجيع وتكثيف التواجد والإقتحامات للأقصى وتفعيل نشاط شعائر مراسيم الزواج التلمودي في ساحات المسجد الأقصى المبارك.

وصرح خضير، أن مجموعات من قطعان المستوطنين تقتحم يوميا باحات الأقصى المبارك بحماية أمنية من شرطة الإحتلال الإسرائيلي واستفزاز واضح وفاضح لمشاعر المسلمين والمرابطين في المسجد الاقصى لتنفيذ الخطة بهدمه.

وناشد خضير جامعة الدول العربية لابراز دورها ووضع الدول العربية في صورة الوضع الخطير الذي يتعرض له الأقصى ووضع البرامج والخطط المقابلة لحمايته.

كما ناشد المؤسسات الإسلامية كمنظمة المؤتمر الإسلامي ورابطة العالم الإسلامي والأزهر الشريف صاحب الريادة في نشر الدعوة الإسلامية وحماية المقدسات الاسلامية لوضع خطط مبرمجة وقابلة للتنفيذ لافشال مخططات المستوطنين للحفاظ على اولى القبلتين وأقصى المسلمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر ابونصير

الى حزب حماس وفتح أصحاب المنافع الشخصية والذين باعوا قضية شعب فلسطين .

أين حزب حماس وفتح ؟؟؟!!! حيال إنقاذ المسجد الأقصى المبارك من الهدم والتدمير من قبل الجماعات والمنظمات اليهودية . يا من تتدخلون فى شئون الغير انقذوا وطنكم ( فلسطين ) الحرة .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

اين المتاسلمون

أين من يدعون الاسلام ولا يحاربون الا المسلمون اين انصار بيت المقدس الذين تركوا البيت لليهود ويحاربون الجيش المصري العظيم في سيناء اين الاخوان المتاسلمون واين قردخان بتاع تركيا واين القرداوي الهارب لقطر واين الخنزيرة هؤلاء الإرهابيين يعملون ضد الاسلام منهم مجند من قوى الشر والكثير منهم مغيب نسأل الله عز وجل ان يحفظ الإسلام من اعداءه والمتامرين عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

مع أول تعليق

فعلآ أين هم .......؟؟؟ لا حس وخبر ولا دخلتم جحور الصمت أخرسكم الله يامن ترون الشجاعه والبساله على الجيش المصري وسيناء وشعبكم المغلوب على أمره ...!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة