حبس عاطل لاتهامه بالشروع فى قتل سائق انتقاما منه

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 02:12 م
 حبس عاطل لاتهامه بالشروع فى قتل سائق انتقاما منه سجن-ارشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمر على السيسى وكيل نيابة كرداسة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدى على سائق وطعنه لخلافات سابقة بينهما.

تلقى المقدم محمد الصغير، رئيس مباحث مركز كرداسة، إخطار من المستشفى يفيد بوصول شاب فى العقد الثالث من العمر مصاب برجح طعنى فى منطقة الرقبة، وحالتة خطيرة لا يمكن استجوابه، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى المستشفى وباجراء الفحص تبين أن المجنى عليه يدعى "على . ر . ع" 28 عاما، يعمل سائقا، على خطة المعتمدية بدائرة القسم  مصاب بجرح  أسفل الرقبة وأعلى منطقة الصدر، وتم وضعه تحت المراقبة لحين إعادة وعيه لسؤاله فى الحادث الذى تعرض له .

وقام ضباط القسم فى اتخاذ اللازم وعمل التحريات ووضع خطة أمنية  للوصول إلى مرتكبى الواقعة، تتمثل فى رصد علاقة المجنى عليه بالمحيطن به، لبيان عما إذا كانت هناك عداوة تجمعه بأحد الأفراد أم لا، وفحص سجل هاتفه من مكالمات صادرة واردة .

وبسؤال أهالى المنطقة، أكدوا أن المجنى عليه لم يكن على خلاف مع أحد خلال السنوات الماضية ومعروف بين الناس بسمعته الطيبة، ولكن الفترة الأخيرة كان دائم التشاجر مع أحد البلطجة بالمنطقة وأنه توعد له أكثر من مرة بالتعدى عليه، وبتكثيف الجهود تم تحديد المتهم وتبين أنه يدعى "سعيد . ع . ال . ال " 32 عاما عاطل ومقيم بدائرة القسم وبإعداد الأكمنة تمكن النقيب محمد فرج معاون مباحث القسم من القبض على المتهم واقتياده للقسم وتحرير محضر رقم 11868 لسنة 2016 جنح كرداسة .

واعترف المتهم بالواقعة قائلا "المجنى عليه أخذ منى مبلغا ماليا ولم يقم برده، ومنذ فترة حضر إلىَّ وطلب أن أقرضه بعض المال لمروره بضائقة مالية فسلمته المبلغ، وطلبت منه أن يعيده فى وقت محدد ووافق، وعندما ذهبت إليه فى الموعد تهرب منى ولم يعطنى المال، ونشبت بيننا مشاجرة وتعدى كل منا على الآخر بالضرب، وبعدها تربصت له وقمت بطعنه بآلة حادة "مقص" كان بحوزتى.

 









الموضوعات المتعلقة

ضبط 490 قرصا مخدرا بحوزة عامل بأسيوط

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 10:44 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة