بالفيديو.. الوفد الأمنى الروسى يبدأ جولته فى الغردقة بتفقد الميناء البحرى

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 03:51 م
بالفيديو.. الوفد الأمنى الروسى يبدأ جولته فى الغردقة بتفقد الميناء البحرى اجتماع وزير السياحة والقيادات الامنية مع الوفد الروسى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقب اجتماع مغلق استغرق قرابة الساعتين، مع وزير السياحة يحيى راشد واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، والقيادات الأمنية، بدأ الوفد الأمنى الروسى المكون من 8 أعضاء جولته بمدينة الغردقة بتفقد ميناء الغردقة البحرى.
 
 
وفور دخول الوفد للميناء، تأكد من تشغيل أجهزة الاكس رى والكشف عن المفرقعات والحقائق داخل الميناء، وكذلك تفقد صالات السفر والوصول وعقد اجتماعا مصغرا مع القيادات الأمنية ومدير ميناء الغردقة البحرى.
 
 

أعضاء الوفد الأمنى الروسى خلال الاجتماع مع وزير السياحة
ومن المقرر أن يتفقد الوفد الأمنى الروسى، محطات السفارى وفنادق الغردقة وسوف يبدأ بفنادق الممشى السياحى، يرافقهم مدير أمن البحر الأحمر، والقيادات الأمنية بالمحافظة.
 
 
وكان عقد صباح اليوم، بديوان عام محافظة البحر الأحمر، اجتماع مغلق بين جمع وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر والقيادات الأمنية منها مدير الأمن ومدير الأمن الوطنى والسياحة، مع الوفد الروسى الأمنى، الذى وصل فجر اليوم إلى مدينة الغردقة والمكون من 8 أعضاء، لإعداد تقرير تفصيلى عن الحالة الأمنية بالغردقة تمهيدا لاستئناف الحركة السياحة الروسية للغردقة.
 
 
وأكد مصدر أمنى رفيع المستوى، أن الوفد الأمنى الروسى، بجميع أعضائه تابعين لجهات امنية روسية وصلوا لمدينة الغردقة لوضع تقرير تفصيلى عن الحالة الامنية بشوارع المدينة وكذلك الاماكن السياحية والمزارات التى يتجول بها السائح الروسى خلال إجازته بالغردقة.

اجتماع وزير السياحة والقيادات الأمنية مع الوفد الروسى
 
من جانب آخر، أكد مصدر أمنى رفيع المستوى أن يوم 28 من أغسطس الجارى سوف يصل لمدينة الغردقة، وفد روسى من وزارة النقل الروسية، لتفقد مطار الغردقة الدولى وإعداد تقرير مفصل عن الحالة الأمنية به استعداد لوصول السياحة الروسية.
 
 
فيما أوضح المصدر أن السلطات الروسية طلبت من السلطات المصرية تخصيص صالات سفر ووصول دولى خاصة بالسماح الروس الوافدين للغردقة، مؤكدا أن المصرية للمطارات تدرس توفير ذلك.
 
 

 


أعضاء الوفد الأمنى الروسى خلال الاجتماع مع وزير السياحة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة