اليوم.. قطع المياه عن مدينة طوخ فى القليوبية ٦ ساعات

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:00 ص
اليوم.. قطع المياه عن مدينة طوخ فى القليوبية ٦ ساعات انقطاع المياه

القليوبية حسن عفيفى

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية قطع المياه عن مدينة طوخ اليوم الثلاثاء لمدة 6 ساعات ابتداء مـن الساعـة الثامنة مـساء، وحتى الساعة الثانية صباحا، نظرا لأعمال الغسيل الدورية للشبكات.

وطالبت الشركة المواطنين والمستشفيات توفير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها نظرا لزيادة نسبة الكلور بها ولحين عودتها مرة أخرى بعد الانتهاء من أعمال تطهير الشبكات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة