النائب محمد الكومى يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء عن إهدار 22 مليون جنيه

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 09:32 م
النائب محمد الكومى يتقدم بطلب إحاطة لرئيس الوزراء عن إهدار 22 مليون جنيه النائب محمد الكومى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم محمد الكومى عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار، بدائرة عين شمس، بطلب إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان، لاستجواب كل من المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان، والدكتور عصام فايد وزير الزراعة.

 

وقال محمد الكومى فى بيان، إنه تقدم بطلب الاستجواب للوزراء الثلاثة، بسبب دراسة الجدوى لمشروع محطات تربية الخيول العربية الأصيلة فى أراضى تخصصها الدولة لهذا الغرض، مشيراً إلى قيام وزارتى الإسكان والزراعة بعمل هذه الدراسة، حيث تكلفت 22 مليون جنيه منذ عام 2010، ولم تنفذ حتى الآن.

 

واعتبر النائب، أن عدم إقامة ذلك المشروع يعد إهدارًا للمال العام وفسادا ماليا وإداريا صارخا، علاوة على تكلفة دراسة الجدوى التى أعتبرها باهظة جداً.

 

واستنكر الكومى عدم تنفيذ المشروع إلى الآن قائلًا: "المشروع فى إدراج وزير الإسكان وبعلم وزير الزراعة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق تراب مصر

ياولاد ال.........

اتعجب للسيد النائب من تقديمة مجرد طلب احاطة فقط بخصوص هذة الواقعة . فاذا كانت دراسة الجدوى ب22مليون جنية فكم ستتكلف هذة المصلحة؟؟؟؟؟ والتى تتم بمعرفة وزيرين؟؟؟. كان من المفترض التقدم ببلاغ مباشرة للنائب العام للتحقيق بالواقعة . ارجو من الدولة المصرية تكليف سباك دولى محايد لاصلاح حنفيات المال العام التالفة والتى وصلت لحدود لا تطاق نتج عنها اهدار المال العام بشكل شبة يومى. كما اطالب الدولة المصرية انة بعد القبض على اى مسؤل متهم بسرقة مال الشعب المصرى يتم حجز تذكرة لة على الدرجة الاولى على خطوط مصر للطيران لكى يحاكم فى كوريا الشمالية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة