القبض على والدين أمريكيين بعد خروج طفلهما لبيع دميته من أجل الطعام

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 01:14 ص
القبض على والدين أمريكيين بعد خروج طفلهما لبيع دميته من أجل الطعام عناصر من الشرطة الأمريكية - صورة أرشيفية
كتبت نورهان مجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الشرطة الأمريكية فى ولاية أوهايو على والدين بسبب اهمالهما لطفلهما الصغير البالغ من العمر ٧ سنوات وتركه دون طعام لعدة أيام مما اضطر الولد إلى محاولة بيع دميته للحصول على المال من أجل شراء طعام، بحسب ما ورد فى صحيفة واشنطن بوست الأمريكية.

وروى الشرطى "ستيف دانهام" الذى قابل الطفل فى الشارع وهو يعرض دميته للبيع على المارة ولكن دون فائدة، قائلًا أن "قلبه تألم" لرؤية الطفل فى هذا الحال وعندما اقترب منه الشرطى اعتقد الطفل انه قد يواجه مشكلة وقال للشرطى "أنا أحاول بيع دميتى لجلب المال من أجل الطعام لأنى لم آكل منذ عدة أيام".

وطمأنه الشرطى واصطحبه لمطعم وتناولا سويًا الطعام ثم أوصله لقسم الشرطة بعد أن عرف مكان سكنه.

وقد نشرت الشرطة صور للمنزل المتسخ وأرضيته المليئة بالقمامة وزجاجات الخمور الفارغة، بالإضافة إلى رائحة البول وفضلات القطط التى تغطى الأرض.

كما نشرت صورة للثلاجة الموجودة بالمنزل والتى تحتوى على أطعمة قليلة متعفنة، وعدد من الدجاجات غير مطهية وقد تغيرت لونها إلى بنى داكن كما غمر سائل أسود أدراج الثلاجة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة ألقت القبض على الوالدين تامى وميشيل وأطعما أربعة أطفال آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

خبر يُبكي

بكيت لهذا الخبر وفرحت بتصرف الشرطي الانسان. وسبب بكائي هو حالة الظلم الشديد التي يعانيها أطفال هذا الزمن، فإن كان إبن لأسرة فقيرة فالطفل جائع عاري محروم ,وإن كان إبن لأسرة ميسورة غنية فهو عرضة للخطف أضف إلى ذلك أن الأطفال هم أكثر المتأثرين بالحوادث وويلات الحروب وجهل وإنسياق الآباء وراء أهوائهم وشهواتهم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة