خالد صلاح

ما لا تعرفه عن الفنان سيد الشاعر الراحل فى صمت

الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 04:00 م
ما لا تعرفه عن الفنان سيد الشاعر الراحل فى صمت الراحل سيد الشاعر
كتب جمال عبد الناصر
إضافة تعليق
رحل الفنان سيد الشاعر المطرب المعروف لجيل التسعينات فى صمت شديد بمنزله بدون أن يكون قد سبق وفاته أى أعراض لمرض أو مشاكل صحية، فقد كان الراحل يتمتع بصحة جيدة فى الفترة الأخيرة حسبما علمنا من بعض أفراد أسرته.
 
 
الفنان سيد الشاعر ظهر مع جيل التسعينات من المطربين وكان له شكل مميز عن كل مطربى جيله فقد اختار الراحل الشكل المصرى الصعيدى بالجلباب التقليدى واصطحب معه ربابته وكان له استعراض مميز مع الغناء وكان يحدث حالة من البهجة كان معروفا بها فى الحفلات والأفراح.
 
 
الفنان الراحل سيد الشاعر نال شهرته من خلال حفلات ليالى التليفزيون الذى ظهر فيها ولمع نجمه حتى صار من أشهر الفنانين الشعبين فى مصر خلال العقدين الماضيين وقدم أكثر من 5 ألبومات من أشهرها "هونجا كونجا" أو أبو الليالى الذى حمل 6 أغانى منها "أتفرج ع الليالى وصعبان عليا وقتالة عيونك ولولايا" ومن أشهر أغانيه أيضا "سلام الله عليك" و"خليك مع الله ياللى الحريم لعبتك" و"ست تحبك" و"حمامى".
 
 
الفنان سيد الشاعر من مواليد منطقة قامولا بغرب الأقصر قبل أن يغادرها متجها للمنوفية، حيث تزوج وعاش لفترة طويلة هناك قبل أن يستقر فى القاهرة بعد أن ذاع صيته.

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هالة

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر لنا وله

عدد الردود 0

بواسطة:

أميرة طاهر محمد زرزور

اللهم اغفر لشهدائنا

اللهم ارحمهم و اغفر لهم ومع النبين والصديقين انشاء الله وصبر اهليهم يارب العالمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة