تلفزيون إسرائيل: جمعيات يهودية تخطط لهدم المسجد الأقصى خلال 3 سنوات

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:56 ص
تلفزيون إسرائيل: جمعيات يهودية تخطط لهدم المسجد الأقصى خلال 3 سنوات المسجد الأقصى
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلى فى تقرير تلفزيونى بثته أمس الأحد، عن أن منظمات وجمعيات إسرائيلية وضعت خطة مدتها 3 سنوات من أجل هدم المسجد الأقصى وبناء الهيكل المزعوم على انقاضه.

 

وأضافت القناة الإسرائيلية أن مؤسسات ومنظمات يهودية تجهز نفسها  لبناء "الهيكل" المزعوم على أنقاض المسجد الأقصى، وأنها رهن الإشارة وبانتظار قرار سياسى رسمى بذلك بعدما تم وضع خرائط للهيكل المزعوم ومدة البناء التى لن تزيد عن 3 سنوات.

 

وأوضحت  القناة الإسرائيلية أن هذه المنظمات بدأت فى  نقل المعدات والأدوات اللازمة ووضعها فى الأماكن القريبة من المسجد الأقصى.

 

وأشارت القناة إلى أنه من بين المنظمات التى ستشارك فى بناء الهيكل المزعوم منظمة "نساء من أجل الهيكل"، والتى تقوم بتجهيز معدات نسائية لبناء "الهيكل"، مثل السجاد الكهنوتى الذى سيوضع فى أنقاض قبة الصخرة.

 

بالإضافة إلى تفعيل برامج وحلقات بيتية لتشجيع تكثيف اقتحامات الأقصى، وتفعيل نشاط شعائر مراسيم الزواج التلمودى فى المسجد، وأشارت إلى أنه يتم تنظيم مثل هذه المراسم، كل يومين فى المسجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال من القدس المحتله

اسرائيل زادت من استفزازتها في الاونه الاخيره بعد فوز لاعب الجودو ساسون على المصري اسلام الشهابى

حتى هده اللحظه مازال اليهود يرقصون ويغنون ويحملون الاعلام الاسرائيليه احتفالا بالنصر المقدس على مصر بالجودو انا الا قهرني ان اللاعب الاسرائيلي القى اللاعب الجودو المصري على الارض مرتين والمصيبه راكب على ظهر المصري وهو ملقى على الارض ولم تصدر اي ردة فعل من اللاعب المصري اليهود ما بدمرهم وبدلهم الا رجال غزه وسوريا بينما مصر لو تحدت اسرائيل بالرقص كان انتصرت

عدد الردود 0

بواسطة:

كفاح عقل

القيامة على الأبواب أيها الغافلون ، وبناء الهيكل الخطوة الأخيرة التى تسبق ظهور الدجال اليهودى الأكبر

كنت قد رأيت فى عام 1997م ، كتابآ فى احدى مكتبات وسط البلد(القاهرة) بعنوان : هدم الأقصى وميض لنهضة المسلمين ، ويشهدالله أننى لم يكن معى نقود لأشترى الكتاب ، ومن يومها لم أنس العنوان ولم أتمكن من العثور على نسخة منه وكأنه اختفى من الدنيا بأثرها،ومن يومهاأيضآ وأنا أقرأ عن القدس والأقصى وفلسطين المفقودة، والمقاومة التى يصفونها بالارهاب ،واليوم يأتى هذا الخبرالذى مر من اليوم السابع وعلى عهدته، فاذا صح هذا الخبر فهم ماضون فى تنفيذه لامحالة ؟ وقد حددوا له سقفآ زمنيآ محددآ وواضحآ ، ونحن على أعتاب عصرجديد ومرعب ، سيتحكم فيه أبناء العم فى الأرض وفى المقدسات وفى الماء ، وفى الاقتصاد العالمى ،وفى البلدان المجاورةلهم تحكمآ مطلقآ ، لن يردعهم أحد، وسيتغير شكل المنطقة تغيرآ جذريآ ، وسيكون هناك مفاجآت لاتخطرعلى البال ،أهمها : ظهور المسيح الدجال اليهودى الذى يدعى أنه اله .......................................................؟والسؤال الذى يفرض نفسه الآن : أين المسلمون ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عدلى

عدلى

لعنكم الله يا حثالة البشر

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فخر الدين المصرى

لدينا فى الجيش المصرى البنائين .

وقتها ستقوم الجيوش العربيه بقيادة الجيش المصرى بإعادة بناءه وتطهير فلسطين التاريخيه من جميع اليهود وإعادة تصديرهم إلى الدول التى جاءوا منها ،ولو تطلب الأمر تصدى الجيش المصرى لذلك الأمر منفردا ، وسنستعيد وقتها أم الرشراش ( إيلات حاليا ) وليذهب الجبناء والحنجوريين أمثال حماس وإيران وتركيا إلى مزبلة التاريخ ، ثم ما هو رد الفعل الأردنى والمغربى إذاء هذا التهديد أليسا مسؤولين عن ملف القدس ، ثم أين هذا البانكيمون لماذا لم نسمع قلقه أم أنه يوفره لمصر فقط ، لانامت أعين الجبناء .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة