تفاصيل القبض على أم أثناء بيع رضيعها مقابل 180 ألف جنيه

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:37 ص
 تفاصيل القبض على أم أثناء بيع رضيعها مقابل 180 ألف جنيه الام وعشيقها عقب القبض عليهم
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على كواليس نجاح رجال مباحث القاهرة فى القبض على ربة منزل، وشاب على علاقة بها، أثناء قيامهما ببيع طفل رضيع مقابل مبلغ 180 ألف جنيه، وذلك بعد هروبها من مسكن زوجها فى آواخر الحمل إثر خلافات زوجية بينهما، فتم ضبطهما أثناء بيع الطفل وتسلم المبلغ، وبحوزتها وثيقة تنازل عن طفلها.

 

تلقى ضباط مباحث القطامية، بلاغا من أحد المصادر السرية مفاده أن كلا من "ياسمين ح ح" 26 سنة، ربة منزل، و"حسام ا ع" 32 سنة، حاصل على ثانوية عامة، اتفقا فيما بينهما على عرض نجلة الأولى حديثة الولادة للبيع مقابل مبلغ مالى.

 تم بالتنسيق مع المصدر على مجاراة المتهمين وتم الاتفاق على إتمام عملية الشراء مقابل مبلغ 180 ألف جنيه، على أن يتم التقابل بكافيتريا كائنة بأحد المنشآت التجارية، لتسليم المبلغ المالى مقابل بيع الطفل، وبإعداد الأكمنة تمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهما وبصحبتهما طفل عمره أسبوع تقريبا ووثيقة تنازل من المتهمة الأولى عن الطفلة مقابل المبلغ المالى.

 وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وأضافت الأولى أنها تركت منزل زوجها فى منشاة ناصر أثناء حملها فى الشهر الثامن بسبب خلافات زوجية وتوجهت إلى منطقة السيدة زينب، حيث تعرفت على المتهم الثانى والذى قام باستضافتها بمسكنه طول فترة الحمل إلى أن وضعت الطفلة بمستشفى المنيل الجامعى، واتفقا على عرضه للبيع مقابل مبلغ مالى يتقاسماه فيما بينهما، وبمواجهة المتهم الثانى أيد ما جاء بأقوال المتهمة الاولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

marwa

النفاق المجتمعى

لو المجرمة دية ماشية جانبي فى الشارع بحجابها وانا ماشية جانبها بدون حجاب هايقولوا عليها دية محتشمة والتانية متبرجة بلااراف.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجزار

عندما تنهار الأخلاق فلا تستغرب أى شئ

اتلم المتعوس على خايب الرجاء اتنين اعفن من بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد مشعل

إيه الجنان ده ؟

حسبنا الله ونعم الوكيل ... والله يجب إعدامهما سوياً في مشنقة واحدة

عدد الردود 0

بواسطة:

sdeek

الى التعليق رقم 1

حالات فرديه واغواها الشيطان عادى جداً ... مش معناه ان اللى بشعرهم انبياء لأ ومش معناه اننا نتهم اللى لابسين الحجاب بالقرف اللى قلتيه دا ، واللى تلبس الحجاب واللى متلبسش انتى مالك بيها ..؟! حد قالك البسي الحجاب عافيه ..؟! يبقى ملكيش دعوه باللى لابس الحجاب ولا لابس النقاب ، دى حرية وكل واحد يلبس اللى هو حر مدام مش بيأذي غيره لا بالسمع ولا النظر ولا معنوياً... لمى نفسك بقي

عدد الردود 0

بواسطة:

السيسى

وماله الحجاب يا 1

ومال الحجاب فى اللى عملته؟؟ مش معنى انها لم تحترمه وغرر بها شيطان الانس والجن ان الحجاب مش فرض. ارتديه انتى ان شاء الله وكونى صورة مشرفة لنفسك ولدينك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة