بالصور.. محافظ البحيرة فى موقع انفجار محل الجزارة بمدينة دمنهور

الإثنين، 15 أغسطس 2016 11:31 ص
بالصور.. محافظ البحيرة فى موقع انفجار محل الجزارة بمدينة دمنهور محافظ البحيرة يعاين انفجار محل الجزارة بدمنهور
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقل قبل قليل الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة لموقع انفجار دمنهور ووجه بتشكيل لجنة على الفور من الإدارة الهندسية بدمنهور ولجنة المنشآت الأيلة للسقوط بكلية الهندسة للاطمئنان على سلامة المنشآت والمبانى سواء المضارة أو المجاورة، كما تم تشكيل لجنة من الوحدة المحلية بدمنهور مع إدارة التضامن الاجتماعى وأعضاء اللجنة القانونية لحصر جميع الأضرار والتلفيات الناجمة عن الانفجار .

ومن جانبه أكد المهندس سعد غراب رئيس مدينة دمنهور أنه تم تدمير 15 محلا بخلاف التلفيات التى حدثت فى عدد من العقارات المجاورة لمحل الأحمدى للجزارة بمنطقة شارع مصعب ابن عمير بجوار مسجد الأحمدى بدمنهور شارع فيلا كرم .

وكان قد وقع قبل قليل انفجار هائل فى محل جزارة بمدينة دمنهور جراء حدوث تسرب غاز دون وقوع خسائر بشرية حتى الآن .

كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من العميد جمال يس مدير الحماية المدنية بوقوع إنفجار هائل فى محل جزارة ( الأحمدى) بمنطقة مشتل كرم بمدينة دمنهور جراء حدوث تسرب غاز دون وقوع خسائر بشرية حتى الآن .

وانتقل على الفور لمكان الحادث اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة،واللواء ممدوح عبد المنصف حكمدار البحيرة واللواء جمال متولى مساعد المدير للأمن العام والعميد جمال يس مدير الحماية المدنية والعقيد محمد رشدى رئيس شرطة المرافق وجار السيطرة على الأوضاع .


وصول الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة لمقر انفجار محلات دمنهور

الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة يعاين المحلات المتضررة من الانفجار

محافظ البحيرة يأمر بسرعة حصر الخسائر

محافظ البحيرة يتفقد مقر الانفجار

محافظ البحيرة وقوات الامن يتفقدون مقر الانفجار









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة