افتراءات الإخوان على محمد حسان بعد فضحه للجماعة.. عمرو دراج: الداعية يتنفس كذبًا.. وقيادى بالتحالف: يسعى لكسب تعاطف مؤيدى النظام.. وأنصار حسان: الكذاب هو من سوّل للشباب أوهاما فى اعتصام رابعة

الإثنين، 15 أغسطس 2016 12:04 م
افتراءات الإخوان على محمد حسان بعد فضحه للجماعة.. عمرو دراج: الداعية يتنفس كذبًا.. وقيادى بالتحالف: يسعى لكسب تعاطف مؤيدى النظام.. وأنصار حسان: الكذاب هو من سوّل للشباب أوهاما فى اعتصام رابعة الشيخ محمد حسان
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشبت معركة بين الإخوان وأنصار الداعية محمد حسان الذى فضح الجماعة خلال حديثه عن كواليس فض اعتصام رابعة، ، حيث اتهمت قيادات الجماعة "حسان" بالكذب، وهو الأمر الذى أثار غضب أنصار "حسان"، مؤكدين أن حديث الإخوان مجرد أباطيل ملفقة.

 

البداية عندما شن عمرو دراج، القيادى الإخوانى، ورئيس المكتب السياسى لجماعة الإخوان فى الخارج، هجوماً عنيفاً على محمد حسان، قائلاً إن "حسان" يكذب كما يتنفس، وتابع: "يدعى أنى قلت له كلاما رغم أنى لم أقابله فى حياتى".

 

وأضاف "دراج" فى بيان له، نشره عبر حسابه الشخصى على "تويتر" حسان يدعى أن ممثلة السياسة الخارجية والأمنية السابقة للاتحاد الأوروبى كاثرين آشتون، قالت لنا قبل فض اعتصام رابعة بأيام إن محمد مرسى سيعود، فى حين أن آشتون لم تكن موجودة فى مصر فى هذا الوقت أصلا".

 

وتابع القيادى الإخوان: "كلام كله تناقض، فكيف يقول إن آشتون قالت لنا علينا قبول الواقع، وفى الوقت نفسه وعدتنا بعودة مرسي؟".

 

وفى ذات السياق، هاجم إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة السلفى، والقيادى بتحالف دعم الإخوان الشيخ محمد حسان، زاعما أن محمد حسان يسعى لكسب تعاطف مؤيدى النظام – على حد قوله.

 

وزعم شيحة فى تصريحات له، أن محمد حسان عاد من السعودية فى ليلة 21 من شهر رمضان عام 2013، بعدما كان سيقيم العشر الأواخر بمكة، من أجل الرضا بالمفاوضات، متابعاً: "للأسف..  التيار الإسلامى الذى تحرج من فضحه بعد ثورة يناير، هذا التيار هو أيضا الذى سكت عنه عندما دلس على الناس بحصوله على دكتوراه من التى يُدفع فيها أموال دون دراسة".

 

بدوره، قال عاصم عبد الماجد، القيادى بالجماعة الإسلامية، إنه يرفض ما ذكره محمد حسان حول دفع الدية لضحايا رابعة العدوية، قائلا فى تصريح له عبر صفحته على "فيس بوك": "يخطئ من يظن أن دفع الدية يغنى عن ثأر رابعة، فنيران رابعة ستظل مشتعلة، ولن تنطفئ".

 

من جانبها، شنت حملة دافع للدفاع عن العلماء، هجوما عنيفا على الإخوان وتحالفها، مؤكدة أن الاتهامات التى سوقتها ضد الشيخ محمد حسان ملفقة ومعلبة، مثلما فعلوا مع شيوخ سلفيين وإسلاميين قبل ذلك.

 

وقال محمد رجب، المتحدث باسم حركة دافع، لـ"اليوم السابع": "ليست المرة الأولى التى تهاجم فيها الإخوان الشيخ محمد حسان، والكذاب الحقيقى هو من سوّل للناس وزين للشباب أوهاما كانت ضريبتها أرواح الشباب وإسالة برك الدماء فى الاعتصام".

 

وأضاف المتحدث باسم حركة دافع: "على أى شيء يتهمون الشيخ حسان بالكذب وهو الذى يتفجر صدقًا وإخلاصًا فى دعوته، والدليل على ذلك تربعه على عروش قلوب أبناء الأمة الإسلامية فى جميع أصقاع الأرض".

 

وشدد "رجب" على أن اتهام قيادات الإخوان لـ"حسان"، مجرد أباطيل ملفقة  أصبحت سنة متواترة فى تاريخهم، واستشهد بحديث رسول الله: "من تكلم فى مؤمن ما ليس فيه البسه الله ردغة الخبال"- أى عصارة أهل النار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

الى تجار الدين خيبكم الله تسعون الى الفتنة والتفريق بين المسلمين من اجل رضا اسيادكم من بنى الاصفر

مش مكسوفين من نفسكم ايها الاخوان المجرمين انتم ومدعو السلفية فقد كنتم فى السلطة وتستحوزون على 77% من البرلمان لمدة كبيرة ومع ذلك لم تقروا اى قانون لتطبيق ثوابت الشريعة الاسلامية لسبب بسيط وهو ان اتفقتم مع الامريكان على ذلك لكى يوافقوا على ترشحكم للرئاسة بمعرفة الحداد وسعد ابراهيم المهم عندكم الوصول للسلطة باى ثمن حتى لو تحالفتم مع الشيطان وللك نرى تحالف حماس مع ايران وحزب الله ليكونوا خنجر فى ظهر جيوش المسلمين السنة بدعم صهيونى من كلاب الامريكان فى تركيا وقطر !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى حر

الانجاس المجرمين يتنفسون كذبا

الاستاذ محمد رجب المتحدث باسم حركه دافع .التى تدافع عن العلماء الافاضل اقول لسيادته انا كفرد من الشعب المصرى اؤيد كل كلمه تقولها .انا كفرد من الشعب المصرى اعشق الشيخ محمد حسان التقى الورع الصادق مع ربه ومع الناس . اما عن ما يقوله الارهابى عمرو دراج عن ان الشيخ يكذب فالعجب كل العجب ان يتهم ارهابى كل حياته مبنيه على الكذب يتهم الشيخ الجليل بالكذب . لعنه الله على جماعه الانجاس المجرمين وكل من ينتمى اليها او يؤيدها . الاستاذ الفاضل محمد رجب اذا كان هؤلاء الانجاس المجرمين تجرؤا على رسول الله وزعموا ان اشرف خلق الله قدم الجاسوس مرسى للصلاه اماما عليه . فهل تتعجب من مهاجمته للعالم الجليل محمد حسان . لعنهم الله فى الدنيا والاخره

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههههههههههههه... وقعوا فى بعض ...!!!

**

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

وجهان لعملة واحدة

الإخوان والسلفيين وجهان لعملة واحدة. ياشيخ فين الفلوس التي جمعتها بدل المعونة الأمريكية المنقطعة عن مصر يا شيخ دفعت الضرائب يا شيخ دفعت زكاة المال الذي لديك . خاف الله في بلدك وناسك .

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامة نصر

هذه اخلاقهم عند الخلاف ( ادب واخلاق ظاهرية )

اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بين ايديهم سالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الجماعه لا تفترى على حسان لان مفيش حد يفترى على نفسه دى ملاعيب شيحه يا وهابيين

الاخوان هم حسان وحسان هو الاخوان لكن ده تقسيم ادوار حتى يدخلوه من ضمن النظام ليكون رسولهم الامين لا والف لا فحسان راس الافعى وهو من يقود الاخوان الارهابيين الان من تحت الطرابيزه مثله مثل برهامى وابو الفتوح والطيب وشريف اسماعيل رئيس الوزراء

عدد الردود 0

بواسطة:

Elhamy

انت مش بردة كنت بتقف عالمنصة وتحرض معاهم

ارجع لفيديوهاتك يا شيخ وشوف انت كنت بتقول ايه عالمنصة ولا نسيت يا شيخ تايواني؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نيسان

شريف إسماعيل وزير البترول إخواني قلبا وقالبا... وأسألوا علي المنابع

رئيس وزراء مصر يقود الدولة للهاوية ولصالح الاخوان.... ارجعوا لامن الدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

النت ملان فضائح الكذب بالصوت و الصورة

كلهم كاذبون.. حسان و الاخوان..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة