أخبار أمريكا.. دونالد ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية

الإثنين، 15 أغسطس 2016 08:00 ص
أخبار أمريكا.. دونالد ترامب يواصل هجومه على وسائل الإعلام الأمريكية دونالد ترامب المرشح الجمهورى للبيت الأبيض
واشنطن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل المرشح الجمهورى للبيت الأبيض دونالد ترامب، أمس الأحد، هجماته على وسائل الإعلام التى يتهمها بالانحياز فى تغطية حملته.

 

وكتب ترامب على تويتر "أن وسائل الإعلام لا تغطى تجمعاتى الانتخابية بشكل صحيح. ولا تتكلم ابدا عن الرسالة الحقيقية ولا تظهر مرة حجم الحشد ولا حماسته".

 

وكتب فى تغريدة اخرى "ليست هذه "حرية الصحافة" حين يسمح لصحف ووسائل اعلام اخرى ان تقول وتكتب ما تريد حتى لو لم يكن صحيحا على الاطلاق".

 

وقبل ساعات من ذلك ندد رجل الاعمال الثرى بوسائل الاعلام التى وصفها بانها "مثيرة للاشمئزاز وفاسدة". وهاجم بصورة خاصة صحيفة "نيويورك تايمز" منتقدا مقالة نشرتها تؤكد ان فريق حملته تساوره شكوك يثيرها تراجع المرشح فى استطلاعات الراي.

 

وكتب ترامب على تويتر ان الصحيفة "تذكر مصادر غير محددة الهوية وتتحدث عن اجتماعات لم تعقد على الاطلاق. مقالتها مختلقة"، مضيفا "ان وسائل الاعلام تحمى هيلاري" كلينتون منافسته الديموقراطية فى السباق الرئاسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م. عمار فراج

هذه هي أمريكا سيد ترامب

نسى أو تناسى السيد ترامب أنه يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية بلد الإرهاب والعنصرية ... البلد التي لا تحترم حقوق الإنسان وتسعى في الأرض جميعها فسادا شمالا وجنوبا وشرق وغربا... بلد ألا ضمير وضياع القيم الأخلاقية .... بلد يحكمها الإعلام الصهيوني وكله ممكن يتكتب وينشر مادام هناك من يدفع. أفق يا سيد ترامب ... أنت أمريكي ومترشح لتكون على رأس هذه العصابة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة