مدرب إنيمبا: سنقاتل أمام الزمالك للخروج من عنق الزجاجة

الأحد، 14 أغسطس 2016 11:12 م
مدرب إنيمبا: سنقاتل أمام الزمالك للخروج من عنق الزجاجة الزمالك وإنيمبا

كتب عمرو جاب الله
أكد ربول أيجبوجان، المدير الفنى لإنيمبا النيجيرى، أنه يعلم جيدا مدى قوة الزمالك، مضيفا أن فريقه سيقاتل للفوز على الأبيض فى مواجهة الغد للخروج من عنق الزجاجة، وامتلاك أمل الصعود لنصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.
 
وأضاف مدرب إنيمبا أنه يعلم جيدا وجود مساندة جماهيرية للزمالك، لكنه شدد على جاهزية لاعبيه لخوض المواجهة الحاسمة، مشيدا بالعناصر التى يمتلكها الزمالك.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة