سامح عاشور: قناة الحوار "الإخوانية" خدعتنى وتصرفت معى بشكل غير محترم

الأحد، 14 أغسطس 2016 06:20 م
سامح عاشور: قناة الحوار "الإخوانية" خدعتنى وتصرفت معى بشكل غير محترم سامح عاشور نقيب المحامين
كتب - محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سامح عاشور نقيب المحامين، ملابسات المداخلة التى أجراها مع قناة الحوار الإخوانية، مؤكدا أنه لم يكن يعلم أن القناة تابعة لجماعة الإخوان الإرهابية.
 
وذكر سامح عاشور نقيب المحامين لـ"اليوم السابع" قائلا: "فيها خداع؛ المفروض يكون عندهم شفافية، تصرف غير مهنى وغير محترم،لم أتصور أن يتم خداعى بتلك الطريقة لدرجة أنى رفضت المداخلة أثناء حديث منتصر الزيات".
 
تجدر الاشارة إلى أن سامح عاشور نقيب المحامين كان قد أجرى مداخلة هاتفية مع قناة الحوار التابعة لجماعة الإخوان علق خلالها على قرار إحالة منتصر الزيات خصمه فى انتخابات النقابة الأخيرة إلى التحقيق بالنقابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

beta

كذاب وكذبك غير مبرر

كذاب وللاسف كنت باحترمك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمودالتهامى

كلكم خونة..

والله انت والزيات والصحفين وقناة الحوار والخونة فى البلد مااكثرهم لانكم مش عاوزين تقفو مع الراجل الى انقذكم من الاخوان وكل واحد فيكم له مصلحته واجندته وكلكم خونة..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

من فضلكم مستنيين اية ؟

الاستاذ سامح عاشور محترم ووطني...بس لابد من عمل اعلام مضاد لتك القنوات التي تصدر من لندن و تركيا و قطر..لو عندنا قناتين بالغة العربية و الانجليزية هاي ديفينشن و مقدمي برامج بمستوى لغوي و ثقافي مشرف و نستضيف فيها من يرد على هؤلاء و الدول التي تدعمهم بذكاء ماكنش ده حالنا و هو رد الفعل..وان مستعجب من عدم الاهتمام بالإعلام حتى وصلنا لتلك المرحلة..هل لاتعلمون أهمية وجود اعلام قادر و مؤثر ؟ وشكرا لليوم السابع منبر الشرفاء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة