زوجة سعيد طرابيك:اليوم عيد ميلاده وبقوله"وحشتنى أوى يارب تكون فى الجنة"

الأحد، 14 أغسطس 2016 02:28 م
زوجة سعيد طرابيك:اليوم عيد ميلاده وبقوله"وحشتنى أوى يارب تكون فى الجنة" الراحل سعيد طرابيك وزوجته
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت سارة طارق زوجة الفنان الراحل سعيد طرابيك لـ"اليوم السابع"، إن اليوم تحل ذكرى ميلاده، مضيفة: "فى اليوم ده أحب أقوله أنت وحشتنى اوى.. مش عارفه أعيش من غيرك.. يارب تكون فى الجنة"، مؤكدة أن عيد ميلاده اليوم وليس شهر أبريل كما هو شائع على المواقع المختلفة، وأشارت إلى أن غدا الاثنين عيد زواج الفنان الراحل سعيد طرابيك وزوجته سارة طارق.

 

سعيد طرابيك، رحل عن عالمنا نوفمبر الماضى، بعد صراع مع المرض، وترك مسيرة فنية متنوعة بين المسرح والتلفزيون منها مسرحية "شاهد مشافش حاجة"، مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" فيلم "وش إجرام"، "بوشكاش"، "كنغر حبنا"، "زجزاج"، "نوم التلات"، وغيرها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Utah

ممكن مع خيري رمضان

حالة الوفاة المفاجاة بعد الجواز. يمكن تفسيرها بالسكتة القلبية نتيجة الهبوط في الدورة الدموية بعد استخدام منشطات جنسية لارضاء الزوجة الجديدة واثبات انه مازال قادر علي ممارسة الحياة الزوجية. بعد الوفاة لا يمكن سرد تلك الأحداث لما فيها ضرر علي مسيرة حياة هذا الفنان. والذي من المرجح تدخل الزعيم عادل امام لإخفاء تلك الحقيقة والحفاظ علي سمعة الفنان الراحل. طبعا ممكن يكون كلامي ايضا مالوش اي أساس من الصحة بس أهو بندردش مع بعض.

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

التعليق رقم 1

ياخي اتق الله وخليك في حالك انت مالك انت أخد منشطات ولا ما أخدتش، الراجل اتجوز معملش حاجة غلط يعني، خليك في حالك الراجل مات

عدد الردود 0

بواسطة:

Utah

حاجة تكسف

والله أحرجتني.. فعلا عيب عليا

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

و ايضا مسلسل العراف

و الي رقم واحد هو مات لان اجله انتهي بس كده. و الجنس ليس ممنوعا لمرضي الذبحة الصدرية المستقرة و المرضي الذين عانوا من قبل من جلطة في القلب اذا كانت حالتهم مستقرة و يستطيعون صعود سلالم طابقين او يسيروا 200 خطوة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة