حكاية 5 تصريحات كارثية لمحمود طاهر ومارتن يول "حرقت دم" الأهلاوية

الأحد، 14 أغسطس 2016 10:37 ص
حكاية 5 تصريحات كارثية لمحمود طاهر ومارتن يول "حرقت دم" الأهلاوية محمود طاهر مع مارتن يول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن الأهلي توج بطلا للدورى العام هذا الموسم إلا أن الفريق الأحمر الذى خسر كأس مصر منذ أيام قدم المشاركة الأسوأ فى تاريخ القلعة الحمراء بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال أفريقيا بتعادله أمام منافسه زيسكو الزامبى بهدفين لكل فريق ليتذيل جدول مجموعته ويصبح تأهله لنصف نهائى البطولة أمراً شبه مستحيل.

 

وخرجت تصريحات غريبة من الهولندى مارتن يول المدير الفنى لفريق الأهلي بعد التعادل معلناً أن محمود طاهر رئيس النادى لم يطالبه بالفوز بكأس مصر أو بطولة أفريقيا وهو التصريح الذى "حرق دم" جماهير القلعة الحمراء التى صبت جام غضبها على الرجلين سواء المدرب أو رئيس النادى بسبب تصريحاتهم الغريبة طيلة الموسم.

 

"اليوم السابع" يرصد 5 تصريحات لطاهر ويول حرقت دم جماهير الأهلي فى التقرير التالى..

1- "ليس من حق جماهير الأهلي أن تطالب برحيلى.. ولو سحبت الجمعية العمومية منى الثقة سيكون أسعد يوم فى حياتى"

هكذا رد المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي على سؤال الإعلامية لميس الحديدى حول مطالبة جماهير النادى الأحمر له بالرحيل.

2-"هيثم عرابى لم يكن سوى مدير للتعاقدات.. هو لا يتعاقد مع أحد.. هو يُكلَف فقط بالتعاقد.. كنا نعمل بدون هذا المنصب"

وحينما قرر محمود طاهر إقالة هيثم عرابى مدير لجنة التعاقدات الخارجية بالأهلي الذى ساهم وبقوة فى جلب صفقات مميزة للفريق على رأسها الجابونى ماليك إيفونا الذى حقق الأحمر مبالغ طائلة من بيعه لنتياجين الصينى فضلا عن الاستفادة الفنية من قدراته، فسر قراره بهذا التصريح الصادم.

3- " مورينيو أكد لى أن جوزيه بيسيرو أفضل من مانويل جوزيه "

بهذا الرد المحير أعلن محمود طاهر أسباب تفضيله التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو لتدريب الأهلي عن عودة الساحر مانويل جوزيه صائد البطولات الحمراء وبعد هروب المدرب لتدريب بورتو البرتغالى كان التصريح بمثابة السخرية بين جماهير الأهلي من رئيس النادى الأحمر.

4- "سأواجه الزمالك نائماً على مخدة"

وبلغة العنجهية والغرور أطلق الهولندى مارتن يول مدرب الأهلي هذا التصريح قبل مواجهة منافسه الزمالك ليدخل فى دوامة من النتائج المحبطة بالهزيمة وادى دجلة ثم من المصرى البورسعيدى لتصبح بطولة الدورى العام فى خطر لولا فوز الأحمر على الإسماعيلى وتعادل الزمالك مع المصرى ليكون التصريح بمثابة أمر مثير للسخرية من جماهير الزمالك لاسيما بعد التعادل السلبى فى القمة بين الفريقين.

5- " رئيس الأهلي لم يطلب الفوز بأفريقيا والكأس"

وبعد التعادل مع زيسكو وتقلص آمال الأهلي فى التأهل لنصف النهائى البطولة الأفريقية أطلق مارتن يول المدير الفنى الهولندى للفريق الاحمر تصريحاً صادماً جاء نصه"رئيس الأهلي أخبرنى أن الفوز بالدورى هو الهدف الأول، وأن تحقيق اللقب الذى خسره الفريق الموسم الماضى سيكون أمراً عظيماً، لم يطلب منى محمود طاهر الفوز بدورى أبطال أفريقيا فى الموسم الأول، أو تحقيق لقب كأس مصر، نحن نبنى فريق من أجل المستقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

hamdy hassan eltawil

sit-25 shrif-cairo

لم يحدث هذا من جماهير الاهلى مثل هذه الاحداث من سب وقذف للاعبيين الاهلى واداه الاهلى والجهاز الفنى ..الرياضه اخلاق قبل ان تكون لعبه يسب بعضنا ببعض على مستوى العموم من خلال التواصل الاجتماعى (لا يوجد فريق يفوز دائما )نتقبل الهزيمه بالروح الرياضيه ونتواضع عند الفوز

عدد الردود 0

بواسطة:

abdelgawad

التوايا

محمود طاهر رجل مخلص للأهلى ومارتن يول استلم فريق مهلهل وللصحيفه نوايا خبيثه ضد الأهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة