تكريم 1200 طالب بكلية الصيدلة بجامعة المنصورة‎

الأحد، 14 أغسطس 2016 08:50 م
تكريم 1200 طالب بكلية الصيدلة بجامعة المنصورة‎ جامعة المنصورة‎
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرمت جامعة المنصورة اليوم 1200 طالب وطالبة من طلاب كلية الصيدلة بقاعة المؤتمرات بمبنى الإدارة العامة بجامعة المنصورة، خلال حفل تخرج الدفعة رقم 42 للعام الجامعى 2015/2016.

 

حضر التكريم الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف عبد الباسط نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور زكى زيدان نائب رئيس جامعة المنصورة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

وقدمت الطالبة، انتصار عبد المنعم كلمة نيابة عن الخريجين قدمت خلالها الشكر لمن ساعد الخريجين من أولياء الأمور و أعضاء هيئة التدريس.

 

وأثنت الدكتورة ناهد العنانى عميد كلية الصيدلة جامعة المنصورة على الجهد المميز الذى يبذله كل من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بكلية الصيدلة، مما أهلها للحصول على الجودة والاعتماد الدولى بفضل حصول عدد من أعضاء هيئة التدريس بها على براءات الاختراع بالإضافة لنشرهم عدد من البحوث فى أشهر المجلات العالمية المتخصصة، مشيرة لتميز هذه الدفعة من الخريجين لمشاركتهم فى تنظيم عدد من المؤتمرات وملتقيات التوظيف بالكلية ولدورهم الإيجابى فى إنشاء الصيدلية التعليمية بالكلية.

 

 وتطرق الدكتور سعيد شمعة نقيب الصيادلة بالدقهلية للمتغيرات الجديدة التى طرأت على مهنة الصيدلة والتى أدت بدورها لظهور تخصصات جديدة دقيقة وبرامج دراسات عليا متنوعة بالكلية، مؤكدا على ضرورة تعاون كل من النقابة والكلية من أجل تخريج صيدلى نفخر به فى أى مكان يعمل به.

 

وقدم الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، الشكر لكل من أولياء الأمور لمساندتهم أبناءهم خلال سنوات الدراسة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الصيدلة جامعة المنصورة لدورهم الهام فى تطوير الدراسة والتدريب العملى بالكلية، مؤكدا على ضرورة توظيف كل مجال من مجالات الصيدلة قى زيادى الدخل القومى المصرى و ضرورة الاستفادة القصوى من مجال الصناعات الدوائية.

وردد نقيب الصيادلة بالدقهلية قسم مهنة الصيدلة مع الخريجين وتكريم رئيس الجامعة لأوائل الخريجين ومنظمى الحفل.

 

وفى سياق آخر، عقد رئيس جامعة المنصورة اجتماعا مع مجلس كلية الزراعة  لعمل تصويت لتحديد  أعضاء لجنة اختيار العميد من أعضاء مجلس الكلية ، نظرا لانتهاء فترة العمادة للدكتور ياسر الحديدى عميد الكلية.

وقدم "القناوي" الشكر لعميد الكلية لادارته الكلية خلال الفترة الماضية والانجازات التى قام بتنفيذها، ومنها انشاء مصنع الألبان وتطوير وحدة إنتاج الخبز وانشاء وحدة انتاج الأرانب.

وأكد "القناوي" إن كلية الزراعة لديها ثروة هائلة بعلمائها وباحثيها وأعضاء هيئة التدريس ويمكن أن تقدم الكلية الكثير فى المواد الغذائية وتعمل على حل الكثير من المشكلات مثل مشكلات الثروة السمكية وتوفير الأمن الغذائى لمصر .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة