أكرم القصاص - علا الشافعي

انقلاب سيارة شرطة على الطريق الزراعى وإصابة خفير نظامى بكسور فى سوهاج

الأحد، 14 أغسطس 2016 03:29 م
انقلاب سيارة شرطة على الطريق الزراعى وإصابة خفير نظامى بكسور فى سوهاج اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الطريق الزراعى السريع الغربى بناحية المنشأة انقلاب سيارة شرطة على الطريق، إدى إلى إصابة خفير نظامى إصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله لمستشفى المنشأة المركزى لتلقى العلاج.

كان اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من إدارة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة شرطة تابعة لقوات الأمن ووجود مصاب.

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم أحمد شوقى زيدان مفتش مباحث المركز، أنه أثناء قيادة المجند سائق محمد سعد عبد الزين 21 سنة من قوة إدارة قوات الأمن وملحق للعمل بالمركز السيارة رقم 3134 / ب 11 شرطة بيك أب على الطريق للتمشيط، برئاسة الملازم أول صلاح السيد، اختلت عجلة القيادة من بين يديه نتيجة انفجار الإطار الأمامى الأيسر، مما أدى إلى انقلابها واصطدامها بعمود إنارة على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة الخفير النظامى طلعت عبد المجيد محمد 32 سنة من قوة المركز "بكدمة بالركبة اليسرى واشتباه كسر بالضلع الأيسر" حدثت بعض التلفيات بالسيارة "جار تقديرها"، وتم نقل المصاب لمستشفى سوهاج العام، وتم إخطار هندسة الكهرباء بالمنشأة للانتقال واتخاذ اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتيسير حركة المرور، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4090 إدارى المركز لسنة 2016، وجار العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة